موعد مسلسل االمداح 4“ أسطورة العودة ” تريند جوجل في مصر والدول العربية والقنوات الناقلة له

موعد مسلسل االمداح 4“ أسطورة العودة ” تريند جوجل في مصر والدول العربية والقنوات الناقلة له

يتصدر مسلسل المداح الجزء الرابع أسطورة العودة جميع مصادر البحث الإلكتروني حيث يهتم عدد كبير متابعته لاستكمال باقي أحداث باقي الأجزاء الثلاثة السابقة ففي هذا الجزء سوف يشاركه نجله يوسف تجربة التمثيل أول مرة. وسوف ينتظر رد فعل متابعة عند مشاهداتهم للحلقة الجديدة، وقد أعلن النجم حمادة هلال في حوار خاص له «كنت رافض فكرة خوض أبني يوسف تجربة التمثيل في هذه السنه. ولكنه عندما علم بأن هناك دورا في مسلسل المداح أسطورة العودة يناسب مرحلته العمرية، فقد طلب مني أن يجسده، وقد عرضته على الأستاذ المخرج أحمد سمير، وقلت له بدون مجاملات قم باختبار ابني يوسف إذا كان يصلح للشخصية أم لا؟ فقد أعطاه مشهد صغير لكي يجسده أمامه وكنت أشاهده من بعيد وحاولت قدر الإمكان استبعاده من المسلسل، الدور صعب على سنه، ولكنه فأجئ الجميع وعدت على خير».

موعد مسلسل االمداح 4“ أسطورة العودة ” تريند جوجل في مصر والدول العربية والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الرابع

يعد مسلسل المداح من أبرز المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا في شهر رمضان وخاصا على شاشة mbc مصر، ليستكمل سلسة نجاح المسلسل الذي ظل يعرض لمدة 4 سنوات على التوالي. وقد بدأت أولى حلقاته اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024.

وموعد عرض المداح الجزء الرابع أسطورة العودة على مجموعة قنوات شبكة mbc، يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وسوف يعاد الساعة 12 ظهرًا، ويعرض مسلسل المداح على“MBC مصر 2” الساعة 12:00 ظهرًا و11:30 مساءً، كما يتم عرضه أيضا على منصة “شاهد”.

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع

تدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن وما مدى الإيذاء  النفسي والبدني الذي يتعرض له  بعض البشر من الجن، حيث يستكمل الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر الذي يخوضها في الجزء الرابع. المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج شركة “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، وإخراج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح

قد ينفرد الجزء الرابع بمجموعة جديدة من أبرز نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان المبدع فتحي عبد الوهاب والفنان المتألق محمد دياب وغيرهم من النجوم الأساسين الذين أبدعوا في الأجزاء السابقة.