محمد صلاح يقترب من قيادة ثنائية مصرية في ليفربول.. وأندية لندن تهدد الصفقة

محمد صلاح يقترب من قيادة ثنائية مصرية في ليفربول.. وأندية لندن تهدد الصفقة
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي، من ضم نجم مصري جديد لمزاملة محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار رغبة النادي الإنجليزي في تدعيم صفوف الفريق في المرحلة القادمة في ظل  اقتراب عودته للمشاركة من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عنها هذا العام.

محمد صلاح يقترب من قيادة ثنائية مصرية في ليفربول.. وأندية لندن تهدد الصفقة
محمد صلاح

مصري جديد يقترب من مزاملة محمد صلاح في ليفربول

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، أشهر الصحف في ألمانيا أن نادي ليفربول الإنجليزي، أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه هذا الموسم بعد انضمامه لصفوفه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده في الصيف الماضي مع نادي فولفسبورج الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن مرموش يعد أبرز المطلوبين في العديد من الأندية بسبب تمييز مستواه، والتي يأتي على راسها ليفربول الذي يلعب له زميله في منتخب مصر محمد صلاح، نجم الفريق الإنجليزي.

محمد صلاح وعمر مرموش
محمد صلاح وعمر مرموش

صراع إنجليزي على ضم عمر مرموش

وسيدخل نادي ليفربول في صراع على مرموش في الصيف المقبل، وذلك بعدما كانت تقارير صحفية قد كشفت عن رغبة ثنائي العاصمة البريطانية لندن أرسنال وتوتنهام هوتسبير في ضم اللاعب هذا الصيف.

ماذا قدم عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم؟

يعد مرموش هو أهم لاعبي فريقه هذا الموسم وأكثرهم مساعمة في الأهداف بعد ساهم في 21 هدفًا بتسجيل 15 وصناعة 6 آخرين، وذلك خلال 32 مباراة لعبها مع الفريق خلال هذا الموسم.

ثنائية محمد صلاح ومرموش

ولعب صلاح مع مرموش في 24 مباراة مع منتخب مصر وساهما سويًا في 3 أهداف صنعوا كلًا منهما للآخر، فصنع محمد صلاح لمرموش هدفًا في مباراة مالاوي في تصفيات كأس أفريقيا وصنع له مرموش هدفين في مباراة النيجر الودية.