هل ساءت حالة أحمد رفعت الصحية؟.. مودرن فيوتشر يعلن الحقائق

هل ساءت حالة أحمد رفعت الصحية؟.. مودرن فيوتشر يعلن الحقائق
أحمد رفعت

تتحسن حالة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، الصحية، ولك بعد تعرضه للإغماء ودخوله في عيبوبة مؤقتة، بعد سقوطه بدون تدخل من أحد خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد الإسكندرية الدولي.

هل ساءت حالة أحمد رفعت الصحية؟.. مودرن فيوتشر يعلن الحقائق
أحمد رفعت

تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

وكشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، حالة أحمد رفعت الصحية مؤكدًا أن هناك حالة من التحسن الملحوظ، عن اليوم الأول.

ونفى عرابي كل ما يتردد عن تدهور حالة اللاعب مشيرًا إلى أنها مستقرة، وفي حالة تحسن عن اليوم الأول.

حالة أحمد رفعت الصحية

أحمد رفعت يخضع لغسيل كلى

وأضاف المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، أن اللاعب سيخضع لجلسة غسيل كلى، موضحًا أن الجهاز سيصل من القاهرة ومن الممكن أن الحديث حول صحة اللاعب يتضح خلال ٢٤ ساعة مقبلة.

مودرن فيوتشر يطالب بالدعاء للاعب

وطالب عرابي بالدعاء للاعب مؤكدا أن الوضع ليس سهلا مطالبا بضرورة الدعاء للاعب لاجتياز هذه الأزمة.

نقل رفعت للمستشفى بعد إصابته أمام الاتحاد

وكان رفعت تعرض إلى الإصابة بأزمة قلبية مفاجئة خلال مشاركته في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، في الدوري المصري، وتم نقله سريعًا إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية، وما زال اللاعب في شبه غيبوبة يستفيق أحيانا ويدخل الغيبوبة أوقاتا آخرى بسبب عدم انتظام عمل عضلة القلب.

ويخضع اللاعب في الساعات المقبلة لجلسات غسيل كلوي وإنعاش من اجل استعادة وعيه من جديد وتحديد الموعد النهائي لخروجه من المستشفى وخضوعه للبرنامج الطبي اللازم لحالته في ظل صعوبة الوضع الحالي الذي يعاني منه لاعب نادي مودرن فيوتشر، قبل تحديد موعد عودته للتأهيل قبل خوض التدريبات. والتي ستكون خلال ٦ أشهر.