الفريق الطبي لحالة أحمد رفعت يوضح وضعه الصحي.. و4 قرارات عاجلة ضمن خطة العلاج

الفريق الطبي لحالة أحمد رفعت يوضح وضعه الصحي.. و4 قرارات عاجلة ضمن خطة العلاج
أحمد رفعت

اتخذ الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، وذلك بعد استمرار معاناته من الغيبوبة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي، على استاد الإسكندرية في منافسات الدوري المصري، والتي تسببت في نقله على الفور لإحدى مستشفيات الإسكندرية وإبقائه فيها حتى اللحظة تحت أجهزة التنفس الصناعي.

الفريق الطبي لحالة أحمد رفعت يوضح وضعه الصحي.. و4 قرارات عاجلة ضمن خطة العلاج
أحمد رفعت

4 قرارات عاجلة من الفريق الطبي لعلاج أحمد رفعت

واجتمع الفريق الطبي المعالج لحالة أحمد رفعت في وقت مبكر من صباح اليوم، وذلك في ظل أطباء العناية المركزة وأطباء المخ والأعصاب والكلى وجميع أطباء المستشفى من أجل مناقشة تطورات حالة اللاعب الصحية، في وجود شقيقة محمد ومحمود بجانب هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، في وجود عبد المنعم فوزي، نقيب أطباء الإسكندرية، علاء رشاد، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد الكرة المصري فرع الإسكندرية.

أحمد رفعت

واتخذ الفريق الطبي المعالج للاعب مودرن فيوتشر قرارات أولها استمرار وجوده على جهاز تنشيط الكلى لفترة غير محددة حتى استجابة الكلى من جديد وذلك حتى عودتها من جديد للعمل بشكل طبيعي، بعدما تم ملاحظة أن الساعات الماضية كانت الاستجابة قليلة.

القرار الثاني الذي اتخذه الطاقم الطبي المعالج لحالة رفعت استمرار تواجده على جهاز التنفس الصناعي لفترة غير محدودة أمام القرار الثالث هو استمرار التحاليل اللازمة ووضعه تحت المتابعة لنبض القلب والمخ وخضوعه لتحاليل جديدة لفحص الوضع أولًا بأول.

واتخذ الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت قرارًا رابعًا، وهو منع خروجه ونقله من المستشفى بأي حال من الأحوال لخطورة الأمر على حالته الصحية، إلا أنهم اشترطوا أن تتخطى نسبة إفاقة اللاعب نسبة 75% من أجل الموافقة على نقله لمستشفى آخرى.

أحمد رفعت يدخل في غيبوبة خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد

وتعرض رفعت للإغماء والدخول في غيبوبة خلال مشاركته في مباراة في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد، يوم الأثنين الماضي على استاد الإسكندرية الدولي، مما أدى لنقله لأحد مستشفيات المدينة وتواجده على أجهزة التنفس الصناعي.