تمويل سيارتك بدون كفيل وبالتقسيط حتى 60 شهر من شركة عبداللطيف جميل للتمويل

تمويل سيارتك بدون كفيل وبالتقسيط حتى 60 شهر من شركة عبداللطيف جميل للتمويل
تمويل سيارتك بدون كفيل

تمويل سيارتك بدون كفيل من شركة عبداللطيف جميل للتمويل منتج تمويلي ميسر متاح لدى الشركة للأفراد في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن مجموعة من الخدمات التمويلية الميسرة التي تقدمها الشركة بشروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب، طالب التمويل يمكنه سداد مبلغ التمويل علي أطول مدة سداد يمكن أن تصل إلى 60 شهر.

تمويل سيارتك بدون كفيل وبالتقسيط حتى 60 شهر من شركة عبداللطيف جميل للتمويل
تمويل سيارتك بدون كفيل

تمويل سيارتك بدون كفيل وبالتقسيط من شركة عبداللطيف جميل للتمويل

تقدم الشركة تمويل السيارات بصيغة المرابحة دون شرط أن يقوم طالب التمويل بتوفير كفيل ضامن عند التقدم بالطلب، كما أن طالب التمويل يمكن سداد مبلغ تمويل السيارات علي أقساط شهرية تناسب راتبه الشهري علي أطول مدة سداد يمكن أن تبدأ من 12 شهر وتصل إلى 60 شهر، بالإضافة إلى أن جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي  الميسر للسيارات يمكن الانتهاء منها بصورة سريعة وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء المتقدمين بالطلب.

شروط الحصول على موافقة شركة عبداللطيف جميل علي الطلب

من أجل الحصول على موافقة سريعة وفورية من الشركة  علي طلب الاستفادة من تمويل السيارات الميسر بصيغة المرابحة الإسلامية بدون كفيل يجب أن تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  • هذا المنتج التمويلي يشمل السعوديين وغير السعوديين أيضاً في المملكة العربية السعودية.
  • أيضاً يشمل منتج تمويل السيارات المتاح لدي الشركة العاملين في الجهات الحكومية والخاصة أيضاً في المملكة.
  • يشترط لإتمام جميع الإجراءات الخاصة بطلب تمويل السيارات بدون كفيل أو ضامن أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لطالب التمويل هو 3000 ريال سعودي.
  • طالب التمويل يجب أن يكون يمتلك رخصة قيادة سعودية سارية عند التقدم بالطلب.
  • أيضاً متاح لدى شركة عبداللطيف جميل للتمويل فرصة التقديم على طلب التمويل بصورة إلكترونية سريعة عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.