“سجل حالا من هنا”.. التسجيل في سكنات عدل 3 عبر وكالة عدل addl.dz

“سجل حالا من هنا”.. التسجيل في سكنات عدل 3 عبر وكالة عدل addl.dz
سكنات عدل 3

أعلنت الوكالة الجزائرية عن فتح موقع التسجيل في سكنات عدل 3، وذلك للحصول على وحدة سكنية جديدة ذو مساحة متوسطة مع إمكانية التسديد المتقطع على مدار سنوات عدّة، كذلك أعلنت وكالة عدل الجزائرية عن سهولة التسجيل الإلكتروني عن بعد لكافة المواطنين والمواطنات في الجزائر عبر الموقع الرسمي الإلكتروني الخاصة بالوكالة.

“سجل حالا من هنا”.. التسجيل في سكنات عدل 3 عبر وكالة عدل addl.dz
سكنات عدل 3

تعرف على خطوات التسجيل في سكنات عدل 3

حيث إن عملية التسجيل هي عملية مجانية لا يحتاج فيها المواطن إلى دفع أي رسوم، كل ما هو مطلوب هو وجود شبكة إنترنت جيدة للتسجيل ومتابعة الخطوات التالية:

  1. للتقديم والاستفادة من سكنات عدل 3 يجب أولا تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوكالة عدل بالجزائر.
  2. ومن ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة في الاستمارة التي سوف تظهر لك، من ضمن البيانات المطلوبة اسم المتقدم، الرقم التعريفي الوطني، رقم الهاتف الشخصي بالإضافة إلى رفع مجموعة من المستندات المطلوبة.
  3. أيضا الخطوة الأخيرة هي التأكد من إدخال وتعبئة كافة الخانات والضغط على كلمة إرسال لتأكيد عملية التسجيل والتقديم في هذه الفرصة المميزة والفريدة من نوعها.
  4. كذلك تعتبر وحدات عدل هي فرصة ذهبية وحلم لكل الشباب الراغبين في الاستفادة والحصول على وحدة سكنية جديدة ومجهزة وبأقل التكاليف من دون أي شروط معقدة حيث إن الوكالة تسعى إلى تسهيل أمور التسجيل والتقديم لكافة المواطنين من دون استثناء.

ما هي أبرز الشروط للموافقة والاستفادة من سكنات عدل 3؟

  • تتعدد الشروط الهامة التي حددت من قبل وكالة وعد ومن أبرزها أن يكون هذا المتقدم حاصل على الجنسية الجزائرية مع إثبات ذلك بالهوية الشخصية، أن يكون إجمالي دخل كلا من الزوج والزوجة 24 ألف دينار جزائري أو أقل، تسديد دفعة أولى للحصول على وحدة سكنية مع مراعاة أن تكون هذه النسبة لا تقل عن 25% وتقسيم بقية القيمة على مدار السنوات القادمة.
  • من ناحية أخرى، ليس من الضروري أن يكون المتقدم أعزب ولا يمتلك وحدة سكنية بل يمكن أن يستفيد الأعزب والمتزوج والحصول على وحدة سكنية جديدة والعيش بها.