تم إهانتي وعايز فلوسي.. محمد حمدي يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزمالك

تم إهانتي وعايز فلوسي.. محمد حمدي يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزمالك
محمد حمدي لاعب نادي الزمالك

قرر محمد حمدي، لاعب نادي الزمالك، تقديم شكوى ضد نادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية بسبب تضرره نفسيًا بعدما رحل عن الفريق بطريقة غير لائقة، وأوضح اللاعب أنه تبقى له مبلغ 2.5 ملايين جنيه لم يحصل عليهم، وقد قرر نادي الزمالك فسخ تعاقده مع حمدي قبل غلق القيد بيومين فقط، وهذا يعني أنه سيظل بعيدًا عن أي ناد لمدة عام كامل.

تم إهانتي وعايز فلوسي.. محمد حمدي يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الزمالك
محمد حمدي لاعب نادي الزمالك

رحيله قبل غلق باب القيد بيومين

وأوضح حمدي، أنه يلعب حاليًا في صفوف نادي شربين بدوري الدرجة الثالثة، وذلك بعد أن فشل في الانضمام لأي ناد من أندية الدوري الممتاز بسبب قرار رحيله قبل غلق القيد بيومين، وهذا الوقت يعتبر غير كاف.

وكشف لاعب نادي الزمالك السابق، بأن مسؤول كبير بنادي الزمالك أهانه وأجبره على عدم المشاركة في تدريبات الفريق الأول، وأبلغني بخوض التدريبات مع فريق 2001.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الأفريقية

يستعد نادي الزمالك لخوض لقاء جديد أمام مودرن فيوتشر ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية”، وذلك يوم الأحد الموافق يوم 31 من شهر مارس الجاري، ويستضيف ملعب “القاهرة الدولي” أحداث هذا اللقاء.

وأسفرت قرعة ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية عن مواجهة الزمالك لفريق مودرن فيوتشر، وتقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل.

لاعبي نادي الزمالك

طاقم تحكيم مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

من المقرر أن يدير لقاء الذهاب بين الزمالك ومودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، هو المغربي جلال جيد، ويعاونه الثنائي لحسن أزاكو، ومصطفى أكركاد، وحكم رابع كريم صبري، ويتولى المغربي سمير القزاز تقنية الفيديو ويعاونه زكريا برينسي، بينما سيدير لقاء الإياب هو الجزائري مصطفى غربال.