تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن طلب اللاعب

تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن طلب اللاعب

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت، لاعب الفريق، الصحية، وذلك بعد دخوله في غيبوبة مؤقته وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، في لقاء الدوري المصري، والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي، ليبقى اللاعب أكثر من أسبوع في حالة إغماء.

تطورات جديدة في حالة أحمد رفعت.. رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن طلب اللاعب

رئيس مودرن فيوتشر يكشف عن حالة أحمد رفعت الصحية

وأكد «دعبس» أن الحالة تتحسن ببطء شديد، مشيرًا إلى أنه يتمنى خلال الأسبوع المقبل أن تتحسن أكثر عمل الرئة ويتم تقليل تواجده على جهاز التنفس الصناعي.

وأوضح رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن أحمد رفعت ليس في حالة غيبوبة بل هو تحت تأثير الأدوية لإعادة الرئة للعمل بشكل طبيعي، مضيفًا أنه بالنسبة لعمل الكلى لا توجد بها مشكلة مشيرًا إلى  أن الأهم هو عمل الرئة واستجابتها للأدوية والعلاج.

سبب تعرض اللاعب أحمد رفعت لأزمة قلبية مفاجئة
تعرض اللاعب أحمد رفعت لأزمة قلبية مفاجئة

وأضاف دعبس أن الرئة تأخذ الكثير من الوقت في العلاج، وأن نسبة الأكسجين يتم ضخه من الجهاز التنفس الصناعي مشيرإلى أن هناك تحسن بسيط، موضحًا أن الأطباء في بعض الأوقات يقللوا المخدر.

طلب من أحمد رفعت عند الاستفاقة

وكشف رئيس نادي مودرن فيوتشر أن رفعت فتح عينيه، وطلب الحصول على مياه، مشيرًا إلى أنه يسمع ويستوعب موضحًا أن هو عودة الرئة لعملها الطبيعي، وذلك من أجل استعادة اللاعب عافيته.

مودرن فيوتشر: واجبنا تحمل كافة التكاليف

وأوضح رئيس مودرن فيوتشر أن النادي يقوم بكل ما في وسعه من أجل اللاعب وعودته سالمًا لبيته وأسرته دون أي أزمات مشيرًا إلى أن اللاعب هو ابن من أبناء النادي وهذا واجبهم اتجاهه، موكدًا أنهم وفروا أجهزة من خارج المستشفى على نفقة النادي مثل جهاز الغسيل الكلوي، مؤكدًا أن هذا هو واجبهم.