صفقات نارية.. الزمالك يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين أهلاوية في الصيف القادم

صفقات نارية.. الزمالك يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين أهلاوية في الصيف القادم

تسعى إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع صفقات جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، وتعاقدت إدارة القلعة البيضاء مع العديد من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوي، وخلاله تم التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي السابق عبد الله السعيد، وهذه الصفقة أثارت الجدل وقتها، ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع 3 لاعبين جدد سبقوا للعب بقميص النادي الأهلي.

صفقات نارية.. الزمالك يسعى للتعاقد مع 3 لاعبين أهلاوية في الصيف القادم

رمضان صبحي

يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين هو لاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي، والذي سبق له اللعب للنادي الأهلي.

وكشفت بعض المصادر، بأن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بالانتقال للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

أحمد رمضان بيكهام

ترغب إدارة القلعة البيضاء في التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويقدم بيكهام أداء مميزًا هذا الموسم مع سيراميكا في مركز قلب الدفاع، وهذه صفقة ستكون مفيدة للفريق خاصة في ظل تراجع مستوى محمود علاء، وإصابة الونش المتكررة، بالإضافة إلى أن بيكهام يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن.

أحمد رمضان بيكهام لاعب نادي سيراميكا

أحمد ياسر ريان

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، وذلك لحل الأزمة التي يعاني منها في مركز قلب الهجوم، خاصة بعد تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون أكينيولا.

وكشف أحد المواقع الصحفية، أن مسؤولي الزمالك حصلوا على توقيع أحمد ياسر ريان خلال موسم الانتقالات الشتوي الماضي، ولكن فشل حسم الصفقة مع إدارة سيراميكا كليوباترا.

أحمد ياسر ريان لاعب نادي سيراميكا

المباراة القادمة لنادي الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

أسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مواجهة نادي الزمالك لنظيره مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي، وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 31 مارس، ومباراة الإياب يوم الأحد الموافق 7 أبريل.