بيان عاجل من المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت.. ماذا يعني فصل أجهزة التنفس ؟

بيان عاجل من المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت.. ماذا يعني فصل أجهزة التنفس ؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات مفاجئة من المستشفى المعالج للاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت بعد دخوله في أزمة صحية خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بيان عاجل من المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت.. ماذا يعني فصل أجهزة التنفس ؟

وذكرت إدارة المستشفى في بيان رسمي: بتوفيق المولى عز وجل وبناء على مجهودات الطاقم الطبي في وحدة الرعاية المركزة لمستشفى زمزم، تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن كابتن أحمد رفعت واسترداد الوعي بشكل جزئي.

ماذا يعني فصل أجهزة التنفس عن أحمد رفعت ؟

البيان الخاص بالمستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت يؤكد بأن اللاعب بدأ في استرداد الوعي بشكل طبيعي وأن تنظيم عملية التنفس الخاص باللاعب بدأت تستمر بشكل طبيعي وجيد ويعني بأن الفترة المقبلة في حال استمر هذا الوضع سيكون اللاعب بشكل افضل خلال الأسابيع المقبلة.

فيوتشر يرد على بيان المستشفى المعالج للاعب أحمد رفعت

ورد نادي فيوتشر على بيان المستشفى المعالج وكتب في بيان رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت ، كما تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الأن لايزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية.

ومن المقرر أن تشهد الايام المقبلة الاطمئنان على بعض الأمور الأخرى الخاصة باللاعب أحمد رفعت ومن بيّنها وظائف الكلى بجانب الرئة وكذلك انتظام ضربات القلب بشكل طبيعي وهو ما سيحدث بنسبة كبيرة.

وكان أحمد رفعت أوقف القلوب بعد سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد قبل نقله للمستشفى من أجل اجراء الإسعافات الأولية له ليدخل في دوامة لم يكن يتوقعها أحد ولكن اللاعب أصبح أفضل في الوقت الحالي.