مشادة بين محمد أبو جيل ومصطفى شوبير داخل معسكر منتخب مصر.. « أبوك خلص عليا»

مشادة بين محمد أبو جيل ومصطفى شوبير داخل معسكر منتخب مصر.. « أبوك خلص عليا»
محمد أبو جبل

دخل محمد أبو جيل، حارس مرمى منتخب مصر الأول، في مشادة مع مصطفى شوبير، زميله بالمنتخب، خلال معسكر الفراعنة الحالي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي تستضيفها مصر بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، حيث جاءت المشادة بسبب حديث أبو جبل عن سبب عدم إتمام انتقاله إلى الأهلي.

مشادة بين محمد أبو جيل ومصطفى شوبير داخل معسكر منتخب مصر.. « أبوك خلص عليا»
محمد أبو جبل

مشادة بين أبو جيل ومصطفى شوبير داخل ومعسكر منتخب مصر

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

وعلم موقع مانشيت من مصادره، خلال الساعات الماضية دخل الثنائي محمد أبو جبل ومصطفى شوبير، في مشادة كلامية، حيث طالب بعض اللاعبين من أبو جيل معرفة أسباب عدم إتمام انتقاله إلى النادي الأهلي، ليرد قائلاً :« أحمد شوبير السبب، حيث نشر أخبار كاذبه من أجل عرقلة الصفقة وهو ما نجح فيه» ليرد مصطفى شوبير قائلاً:« اسمه كابتن شوبير كما أنه إعلامي ومهمته تنوير الرأي العام بالأخبار وهو ما حدث وكان سيحدث مع أي لاعب جديد.

أبو جيل لـ مصطفى شوبير:« أبوك خلص عليا»

ورد أبو جبل على مصطفى شوبير قائلاً:« أبوك خلص عليا، من أجل عدم انضمامه للأهلي، ونشر أخبار كاذبه حيث قال أن محمد الشناوي يرفض وجوده في الأهلي وأن هناك أزمة بينهم والشناوي نفى ذلك وأكد كذب شوبير.

وتدخل كبار لاعبي المنتخب وتم انهاء الحديث عن هذا الأمر واتقبل الثنائي الأمر في ظل إعلاء الجميع مصلحة المنتخب فوق مصلحة الجميع.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة منتخب مصر 25 لاعبا هم : محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعه ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف.