على قد الإيد… أفكار هدايا عيد الأم بأسعار اقتصادية غير مكلفة وعبر عن حبك لها

على قد الإيد… أفكار هدايا عيد الأم بأسعار اقتصادية غير مكلفة وعبر عن حبك لها

يعتبر عيد الأم من المناسبات التي تنتظرها كل أم من عام لآخر، حيث يعبر كل شخص فيها عن حبه لوالدته عن طريق تقديم هدية لها تعبر عن الحب والتقدير والامتنان لما تبذله الأم من جهود في سبيل توفير الراحة والسعادة لأسرتها، لذا نقدم لكم أفكار هدايا عيد الأم بأسعار اقتصادية غير مكلفة تناسب كل الفئات، فليس من الضروري إنفاق الكثير من الأموال لشراء الهدايا بل يمكن شراء هدايا غير مكلفة بصحبة عبارات الشكر لإدخال السرور على قلبها.

على قد الإيد… أفكار هدايا عيد الأم بأسعار اقتصادية غير مكلفة وعبر عن حبك لها

أفكار عيد الأم بأسعار اقتصادية

نرصد لكم مجموعة من الأفكار المتميزة التي يمكنك الاستعانة بها لشراء هدايا عيد الأم وبالكاد تعمل تلك الهدايا على إدخال السرور والفرحة على قلب كل أم:

  • طقم من أدوات للمطبخ تعتبر من ضمن الهدايا المفضلة لكل أم وقد لا يتعدى قدرها 500 جنيهاً، ومنها أشكال وألوان متعددة يمكنك اختيارها بما يتماشى مع ذوق الأم.
  • مفروشات وأطقم السراير، من الهدايا التي تكون أسعارها في متناول يد الجميع، فيمكن شراء طقمين في حدود 500 جنيهاً أو أكثر قليلاً.
  • كذلك، يمكنك شراء مصحف بمسند أو مصلية للأم وخاتم التسبيح وهي من الهدايا التي تدخل السرور والفرحة على قلوب الأمهات.
  • كثير من الأمهات تهتم بالطهي وترتيب المنزل والديكور، فيمكن شراء كتاب للطهي أو ديكورات متميزة للمنزل وتعتبر تلك الهدية رخيصة وعملية في نفس التوقيت.
  • إذا كانت والدتك من محبي الحلوى فيمكن شراء مجموعة من الحلوى المفضلة لها، كذلك يمكنك الاستعانة ببعض البالونات أو الألوان المميز عند تقديمها.
  •  يمكن تقديم باقة من الزهور الجميلة وهي الهدايا الغير مكلفة على الإطلاق بل تُدخل السرور والفرحة على قلب الأم وتعبر عن مدى الحب والتقدير والاحترام لها.
  • بجانب ما سبق، تهتم الأمهات بالحقائب والأحذية وهي من الهدايا القيمة للغاية.
  • لما لا تفكر في عباءة بيتي وخروج تناسب شهر رمضان، أو لاستقبال الضيوف في عيد الفطر المبارك.
أفكار هدايا عيد الأم
عيد الأم

رسائل عيد الأم

بعد شرائك للهدية التي تنوي تقديمها لوالدتك في عيد الأم، يمكنك الاستعانة بـ رسائل للتهنئة التالية لإدخال السرور على قلبها ولتعبر عن الحب والامتنان لها:

 إلى أغلى وأعز الناس، سنة مباركة يا تاج الرأس.

– أمي لو كان عمري بيدي لزدته لك، كل عام وأنت بخير.

– أمي أنتِ نهر العطاء المتجدد الذي لايجف، وستظلين لي رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان.

– أمّي يا بحر من الحب والعطاء، يا من سكنت في أعماق وجداني، في عيدك أهديك عمري وقلبي.

– لقد منحنا الله نعمًا كثيرة في هذه الحياة، ولكن هناك شخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحبّ والمودة والفرح والاهتمام.

أمي، لا أتصور حياتي من دونك، العمر ما يحلى إلا بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعو ربي ما يحرمني وجودك، كل عام وأنت بخير.

ـ يا سيدة روحي، عهد على نفسي أن أحبك بكل قلبي وأن أطيعك بكل جهدي وأدعو لك بكل إيماني فمن غيرك يستحق كل ذلك يا أمي.

ـ أظن أنها لا تريد منا عيوننا، ولا تريد أن نفديها بأعمارنا فالأم أرحم بنا من أنفسنا، هي فقط تريد منا الاحترام والطاعة والتقدير بجانب إعطائها حقوقها من رعاية لها وعطف عليها ورحمة، كل عام وأنت بخير يا أمي.