هل يعود وليد أزارو مرة أخرى إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل؟.. مصدر يجيب

هل يعود وليد أزارو مرة أخرى إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل؟.. مصدر يجيب

ينتهي عقد المغربي وليد أزارو، لاعب عجمان الإماراتي حاليًا والنادي الأهلي سابقًا، بنهاية الموسم الحالي لذلك سيكون اللاعب متاحًا بشكل مجاني إلى أي ناد بعد انتهاء عقده، ويعاني مركز قلب الهجوم لدى النادي الأهلي من بعض المشاكل، أبرزها سوء مستوى الفرنسي أنتوني موديست، وإصابة وسام أبو علي، وتنتشر الأخبار بين جمهور الأهلي بالتعاقد مع أزارو، خاصة أن جماهير القلعة الحمراء تعرف وليد أزارو جيدًا.

هل يعود وليد أزارو مرة أخرى إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل؟.. مصدر يجيب

هل يعود وليد أزارو للنادي الأهلي في موسم الانتقالات المقبل؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن اسم وليد أزارو ليس من الأسماء المطروحة للعودة في الصيف المقبل، ولا يوجد تفكير أو اهتمام من لجنة التخطيط أو الجهاز الفني لضم اللاعب.

وأضاف المصدر، بأن الأهلي يمتلك ثنائي أجنبي في خط الهجوم هما، وسام أبو علي، وأنتوني موديست، لذلك سيتم تحديد إمكانية ضم مهاجم أجنبي ثالث في نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن وليد أزارو ليس من الخيارات المطروحة للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء.

أرقام وليد أزارو مع النادي الأهلي

انضم وليد أزارو إلى النادي الأهلي عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، وشارك مع الفريق في 89 مباراة بمختلف المسابقات تمكن من تسجيل 41 هدفًا، بينما صنع 16 هدفًا، ورحل عن صفوف المارد الأحمر عام 2020

مفاوضات الزمالك لضم وليد أزارو

كشف سيد مصطفى، وكيل اللاعب محمد شريف ووليد أزارو، موقف المغربي وليد أزارو من الانضمام إلى نادي الزمالك.

وقال سيد خلال تصريحات تليفزيونية: “إن المغربي وليد أزارو لن يجدد عقده مع عجمان الإماراتي بنهاية الموسم، بحسب الاتفاق بينه وبين إدارة النادي”.

وأوضح، بأن وكلاء اللاعبين تحدثوا معنا من أجل انضمام أزارو إلى القلعة البيضاء، من أجل تدعيم خط هجوم الزمالك، وحتى الآن لم يتم حسم الأمور.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يبحث عن مهاجم بسبب سوء مستوى التونسي سيف الدين الجزيري.