《فيفا》 يصدم زيزو بقرار مثير في الدوري السعودي (تفاصيل)

《فيفا》 يصدم زيزو بقرار مثير في الدوري السعودي (تفاصيل)
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم، صدنة للنجم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد الإعلان عن الأندية السعودية التي تعرضت لإيقاف القيد، وذلك عبر الوسيلة الجديدة التي كشف عنها 《فيفا》 للإفصاح عن الأندية التي تمت معاقبتها بإيقاف القيد في الدوري السعودي.

《فيفا》 يصدم زيزو بقرار مثير في الدوري السعودي (تفاصيل)
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

فيفا تصدم أحمد سيد زيزو بحرمان الشباب من القيد

وكشفت صحيفة 《الرياضية》السعودية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أوقف القيد في نادي الشباب والفتح السعوديين بسبب عدم سدادهم الالتزامات المالية في الفترة السابقة.

زيزو
زيزو

وأوضحت الصحيفة أنه طبقا للأداة الرقمية الجديدة التي تكشف الأندية المعاقبة بإيقاف القيد فإن نادي الشباب السعودي محروم من القيد لمدة ٣ فترات دون الكشف عن هوية القضايا الخاصة بالمستحقات عليه وهو القرار الصادر منذ ١٥ فبراير الماضي.

قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"

أندية سعودية معاقبة بإيقاف القيد

وأضافت الصحيفة أن هناك أندية آخرى في الدوري السعودي تمت معاقبتها بإيقاف القيد هي الرياض والوحدة وأحد والعين والفيصلي والسد والشعلة السعوديين، وذلك بإيقاف القيد بين فترتين وثلاثة فترات.

الشباب أبرز المهتمين بضم زيزو من الزمالك

ويعد نادي الشباب هو أبرز الأندية المهتمة بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، بعد تواصل المفاوضات بينهما في الصيف الماضي بجانب الشتاء إلا أن الزمالك قام بالمغالاة في طلباته المالية قبل توقف الصفقة.

زيزو

تقارير تربط نجم الزمالك بالشباب السعودي في الصيف المقبل

وكانت تقارير صحفية ربطت اللاعب بالانضمام لأحد الأندية السعودية في الصيف المقبل على رأسها الشباب، إلا أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفين.

الزمالك يفتح الباب أمام رحيل زيزو

وكان حسام المندوة، أمين صندوق نادي الزمالك قد كشف أن الباب مفتوح أمام رحيل نجم الزمالك عن الفريق في حالة وجود عرض مالي جيد.