موعد مباراة العراق واندونيسيا في بطولة كأس أمم أسيا 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق واندونيسيا في بطولة كأس أمم أسيا 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب العراق وإندونيسيا

بترقب وشغف كبيرين تنتظر الجماهير العاشقة للكرة الأسيوية موعد مباراة العراق واندونيسيا، حيث لم يتبقى سوى القليل على انطلاقها ضمن منافسات كأس آسيا 2024،، وبالتزامن مع ذلك أعربت الجماهير العراقية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب العراقي اقتناص الفوز في تلك المباراة المنتظرة، بهدف الدخول بكل قوة في التصفيات وإسعاد الجماهير المؤازرة له في كل مكان.

موعد مباراة العراق واندونيسيا في بطولة كأس أمم أسيا 2026 والقنوات الناقلة
موعد مباراة منتخب العراق وإندونيسيا

موعد مباراة العراق واندونيسيا

أقوى منافسات كاس الأمم الأسيوية المقرر خوضها من المنتخب العراقي، تنطلق في الأسبوع الثاني من شهر يناير الجاري، حيث تستأنف بمواجهة قوية ومرتقبة أمام المنتخب الإندونيسي العنيد ضمن منافسات دور ثمن النهائي من البطولة حيث من المنتظر انطلاق صافرة المباراة، يوم الإثنين الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة 5:30 بتوقيت العراق، وفي تمام الساعة 4:30 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 5:30 بتوقيت السعودية، في حين يخوض مباراة أخرى أمام المنتخب العملاق اليابان، في يوم 19 من يناير الجاري، في تمام الثانية والنصف بتوقيت العراق.

قائمة المنتخب العراقي

فيما يلي قائمة المنتخب العراقي في مباراته القادمة، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من قبل المصادر الرسمية:

  • خط الدفاع يشارك به كلا من فرانس ضياء وعلي عدنان وزيد تحسين احمد يحيي، وريبين سولاقا وسعد ناطق ومحي الدين، وميرخاس دوسكي وحسين علي.
  • في خط الوسط كلا من اللاعبين امير العماري، ابراهيم بايش وزيدان اقبال واحمد علي، علي جاسم وامجد عطوان واسامة رشيد وبشار رسن ويوسف امين ودانيلو السعد .
  • ويقود خط الهجوم كلا من مهند علي وايمن حسين وعلي الحمادي .
  • أما عن حراسة المرمى جلال حسن، احمد باسل وفهد طالب.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واندونيسيا

الجماهير العراقية تستعد خلال الوقت الراهن لمشاهدة مباراة العراق واندونيسيا ضمن منافسات كاس اسيا 2024 ، حيث يخوض منتخب بلادها مواجهة من العيار الثقيل أمام إندونيسيا، ويمكن مشاهدتها بشكل مجاني عبر القنوات التي أعلنت حصولها على حقوق بث المباراة، والتي جاءت على النحو الجاري:

  • قناة بي إن سبورتس بريميوم 1
  • قناة بي إن سبورتس بريميوم 2
  • قناة الفضائية العراقية.