عاجل.. الاشعة تثبت إصابة إمام عاشور ومصدر يكشف المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب

عاجل.. الاشعة تثبت إصابة إمام عاشور ومصدر يكشف المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب

تعرض إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة في الدقيقة 25 أثناء لقاء منتخبنا الوطني ضد نيوزيلندا، والذي أقيم بينهم، أمس الجمعة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العاصمة، وسقط عاشور داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من مدافع نيوزيلندا، على إثرها سقط عاشور بشكل قوي على كتفه الأيسر وغادر أرضية الملعب باكيًا، وتم استبداله بحمدي فتحي.

عاجل.. الاشعة تثبت إصابة إمام عاشور ومصدر يكشف المدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب

تفاصيل إصابة إمام عاشور

أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي له، بأن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور أثبتت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، ومن المقرر أن يستكمل اللاعب باقي الإشاعات غدًا، وكذلك عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد ما إذا كان الأمر يتطلب تدخلًا جراحيًا أم لا.

المدة المتوقعة لغياب إمام عاشور

كشف الدكتور أشرف محرم، مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة بكتفه خلال لقاء مصر ونيوزيلندا.

وأوضح الدكتور محرم، بأن مدة غياب إمام عن الملاعب قد تتراوح ما بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر، مشيرًا إلى أن إمام يحتاج إلى تدخل جراحي بحسب التشخيص المبدئي للاعب، ولكن لم يتم تحديد الموقف النهائي حتى الآن.

وفي حالة غياب إمام عن الملاعب لمدة 3 أشهر، فإن الموسم الحالي له يعتبر قد انتهى.

منتخب مصر يتأهل إلى نهائي كأس العاصمة

استطاع منتخب الفراعنة خطف بطاقة التأهل إلى دور النهائي من بطولة كأس العاصمة بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب مصطفى محمد عن طريق ركلة جزاء.

وينتظر منتخب مصر في مباراة النهائي الفائز في مباراة تونس وكرواتيا، والتي تقام اليوم السبت، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.