ماذا فعل الأهلي بعد إصابة إمام عاشور ؟.. تحركات أثارت رعب الأهلاوية

ماذا فعل الأهلي بعد إصابة إمام عاشور ؟.. تحركات أثارت رعب الأهلاوية

شهدت الساعات الماضية عن تحركات أهلاوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي بعد اصابة إمام عاشور أثارت قلق ورعب جماهير النادي الاهلي خاصة وأن اللاعب اصبح ركيزة أساسية لدى النادي الاهلي وكذلك الفراعنة، وتعرض إمام عاشور للإصابة على مستوى الكتف خلال مباراة الأمس أمام نيوزيلندا بافتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر.

ماذا فعل الأهلي بعد إصابة إمام عاشور ؟.. تحركات أثارت رعب الأهلاوية

وبدأت أول تحركات النادي الاهلي بالتواصل مع الدكتور أشرف محرم أخصائي عمليات العظام بالقصر العيني والذي أجرى عملية اللاعب المغربي رضا سليم من قبل وتحدث معه عن أن يكون مستعد في حال كان هناك عملية جراحية سيتدخل مباشرة.

فيما كانت ثاني التحركات لمسؤولي النادي الأهلي التواصل مع الفريق المعالج لمحمد الشناوي في ألمانيا من أجل متابعة الحالة سواء داخل مصر أو في الخارج مما أثار قلق ورعب الجماهير الأهلاوية التي شعرت بأن الاصابة قوية للغاية وقد تتسبب في غياب اللاعب لمدة كبيرة عن الفريق.

فحوصات إضافية لإمام عاشور اليوم

ومن المقرر أن يكون هناك فحوصات طبية إضافية لإمام عاشور اليوم بإحدى المستشفيات القريبة من ملعب ستاد مصر من أجل الاطمئنان أكثر على حالته والوقوف على النتيجة النهائية الخاصة باللاعب وماذا سيحتاج وكل هذه الأمور.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أكد في بيان رسمي أمس بأن اللاعب تعرض لخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، حيث من المؤكد أن يكون هناك تدخل جراحي للاعب خلال الساعات المقبلة وبنسبة كبيرة سيكون داخل مصر.

ساعات قليلة حاسمة لإمام عاشور

ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوصات بشكل كامل خلال الساعات المقبلة على أن يتم الإعلان الرسمي من جانب مسؤولي القلعة الحمراء وكذلك مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.