رسالة مؤثرة من مصطفى شوبير لـ إمام عاشور بعد إصابته أمام نيوزيلندا

رسالة مؤثرة من مصطفى شوبير لـ إمام عاشور بعد إصابته أمام نيوزيلندا

 

رسالة مؤثرة من مصطفى شوبير لـ إمام عاشور بعد إصابته أمام نيوزيلندا

أرسل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة إلى زميله إمام عاشور، لاعب منتخب مصر والأهلي، بعد إصابته بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر، خلال مباراة الفراعنة أمام نيوزيلندا في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت أمس الجمعة، على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي.

رسالة مؤثر من مصطفى شوبير إلى إمام عاشور

ونشر مصطفى شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير «إنستجرام»: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، شفاك الله وعفاك، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول».

مصطفى شوبير يدعم إمام عاشور بعد الإصابة

إصابة إمام عاشور في مباراة مصر ونيوزيلندا

وتعرض عاشور لإصابة قوية في الدقيقة 23 من مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والذي أقيم على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديد بعد تدخل عليه من قبل مدافع نيوزيلندا ليسقط على كتفه ثم يصرخ من الوجع قبل أن يتم استبداله من المباراة ونزول حمدي فتحي بدلًا منه.

لحظة إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

إصابة إمام عاشور تتسبب في ضربة جزاء لمنتخب مصر

وتسببت لقطة إصابة عاشور في منح المنتخب المصري ضربة جزاء سجل منها مصطفى محمد هدف اللقاء الوحيد، والذي منح الفراعنة التأهل للمباراة النهائية.

غياب إمام عاشور بعد إصابته في مباراة المنتخب المصري

إمام عاشور ينتظر إجراء عملية جراحية

ووفقًا لمصدر داخل المنتخب المصري فإن عاشور ينتظر خضوعه لعملية جراحية في الكتف وذلك بسبب الإصابة مما يتسبب في غيابه 3 أشهر على الأقل عن فريقه بسبب الإصابة، وهو ما يعني عودته للفريق في شهر مايو المقبل على الأقل.