حسام حسن ينفجر بسبب الأهلي ونجم الفراعنة: «المنتخب مش وكالة لاعبين»

حسام حسن ينفجر بسبب الأهلي ونجم الفراعنة: «المنتخب مش وكالة لاعبين»
حسام حسن

انفجر حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر غضبا بسبب مسؤولي النادي الأهلي ونجم المنتخب الحالي محمد شكري لاعب فريق سيراميكا كليوباترا والذي شارك في مباراة نيوزيلندا لبضع دقائق حيث انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن المارد الأحمر ومحمد شكري.

حسام حسن ينفجر بسبب الأهلي ونجم الفراعنة: «المنتخب مش وكالة لاعبين»
حسام حسن

وكانت أنباء أنتشرت خلال الساعات الماضية بأن هناك مفاوضات حدثت مع اللاعب محمد شكري من أجل انهاء تفاصيل عودته من جديد للنادي الأهلي خاصة وأن هناك بند في عقد اللاعب يسمح بعودته للقلعة الحمراء بمقابل مادي ١٢ مليون جنيه وهو ما سيفعله مسؤولي القلعة الحمراء خلال الايام القليلة المقبلة بعد تواصل رسمي مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا.

حسام حسن يرفض مفاوضات الأندية مع لاعبي المنتخب

وكشفت مصادر لصحيفة مانشيت بأن حسام حسن انفجر غضبا لبعض المقربين منه بسبب هذه الانباء رافضا أن يحدث أي مفاوضات بين الاندية واللاعبين خلال تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني وهو ما حدث من قبل مع محمد أبوجبل بعدما حدثت مفاوضات معه وتواصل رسمي من جانب مسؤولي النادي الاهلي خلال تواجده في بطولة أمم أفريقيا والتي شهدت توديع الفراعنة من ثمن النهائي.

وقال حسام حسن للمقربين منه بأن المنتخب المصري ليس وكالة لاعبين للاندية من أجل الاتفاق مع اللاعبين خلال تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني ما تسبب في غضب كبير ورفض تكرار مثل هذه المسائل خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولي النادي الاهلي الجدل بشان عودة محمد شكري من جديد للنادي حيث سيكون هناك عقد جديد للاعب ستصل مدته لخمس سنوات مع تغيير المقابل المادي والذي سيصل ل٨ مليون جنيه في الموسم الواحد ليكون ضمن الفئة الثانية بالنادي.

ويحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جميع صفقات النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بالاتفاق مع شركة الكرة.