حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور مع منتخب مصر في نهائي كأس العاصمة

حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور مع منتخب مصر في نهائي كأس العاصمة
إمام عاشور

 

حسام حسن يحدد بديل إمام عاشور مع منتخب مصر في نهائي كأس العاصمة
إمام عاشور

حدد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، بديل إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا أمس الجمعة، في المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت في استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وبعد تأكد غيابه عن الفريق.

بديل إمام عاشور مع منتخب مصر

وقرر المدير الفني للمنتخب المصري، أن يكون حمدي فتحي، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف الوكرة القطري، هو بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر في المباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء في ظل إصابة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر.

حسام حسن
بديل إمام عاشور صداع في رأس حسام حسن

ويملك منتخب مصر في قائمته 4 لاعبين في مركز الوسط الدفاعي هم إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب حمدي فتحي.

بديل إمام عاشور في منتخب مصر

وخاض العميد المباراة الماضية بوجود مروان عطية بجانب إمام عاشور الذي استبدله بنزول حمدي فتحي بعد إصابة عاشور.

الأهلي يعلن خضوع إمام عاشور لعملية جراحية

وكان النادي الأهلي أعلن في بيان رسمي خضوع إمام عاشور لعملية جراحية صباح غدًا الأحد، وذلك بعد انتهاء الفحوصات الطبية اللازمة التي خضع لها عقب إصابته مع منتخب مصر.

إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها
إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها

وقال أحمد جاب الله في بيان رسمي نشره النادي أنه عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور عقب إصابته في مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، والعرض على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف فإن اللاعب سيخضع لعملية جراحية في الكتف صباح غدًا الأحد على أن يتم تحديد موعد غياب اللاعب عن المباريات فور  انتهاء العملية الجراحية.

إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية في خلال مشاركته في مباراة أمس بين مصر ونيوزيلندا في لقاء الفريقين في افتتاح كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وجاءت إصابة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي في الدقيقة 23 من زمن المباراة، بعد عرقلته من جانب لاعب منتخب نيوزيلندا ليسقط على كتفه ويخرج من المباراة.