موعد مباراة الكويت ضد قطر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الكويت ضد قطر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة الكويت ضد قطر

يستعد ملعب علي صباح السالم لاحتضان مواجهة كروية مرتقبة ضمن الدور الرابع للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يلتقي الفريقان الكويتي والقطري في لقاء يحمل طابع الإثارة والتنافس الشديد، جدير بالذكر أنه في لقاء الذهاب أظهر المنتخب القطري تفوق واضح على نظيره الكويتي، محققً فوز بثلاثة أهداف نظيفة على أرض استاد جاسم بن حمد، مما عزز من فرصه في الوصول نحو التأهل للمرحلة التالية من التصفيات وضمان مكانه في البطولة الآسيوية، يخوض العنابي اللقاء وهو في صدارة ترتيب المجموعة بتسع نقاط، متقدمًا بخمس نقاط عن أقرب منافسيه الهند، في حين يأتي الأزرق في المرتبة الثالثة بثلاث نقاط.

موعد مباراة الكويت ضد قطر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة الكويت ضد قطر

موعد مباراة الكويت ضد قطر

من المقرر إذاعة مباراة الكويت وقطر يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية، والساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد قطر

يمكن مشاهدة المباراة حصرياً وبدون تشويش عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس العالم، وأيضاً سوف تذاع على قناة الكأس الرياضية 1 وقناة الكويت الرياضية، كما يمكن مشاهدة البث عبر تطبيق تود أو خدمة beIN Connect، كل هذه القنوات ستكون متاح عليها اللقاء المرتقب والذي سينطلق غداً الثلاثاء.

تشكيلة الكويت ضد قطر المتوقعة

نظراً لكثرة البحث حول التشكيلة المتوقعة لمباراة منتخب الكويت وقطر سنوضحها لكم أسفل السطور التالية حيث جاءت التشكيلة كالتالي:-

  • اللاعب سليمان عبد الغفور.
  • اللاعبين المتميزين سلمان بورمية وحسن حمدان وخالد إبراهيم وراشد الدوسري
  • رضا هاني
  • اللاعب محمد دحام وفيصل زايد وعذبي شهاب وعيد الرشيدي
  • اللاعب يوسف ناصر

في نهاية مقالنا نكون أوضحنا لعشاق كرة القدم جميع المعلومات الخاص بمباراة منتخب الكويب ضد قطر في تصفيات كأس العالم 2024.