آخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع النادي الأهلي

آخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع النادي الأهلي

حالة من الاستياء داخل النادي الأهلي بسبب عدم توقيع التونسي علي معلول، ظهير الأيسر القلعة الحمراء، على تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وحتى الآن لم يتوصل مسؤولو النادي الأهلي لأي اتفاق مع معلول، في ظل العروض الخليجية المقدمة للاعب، واشترط معلول التوقيع لمدة موسمين مع المارد الأحمر إلا أن مسؤولي النادي يرغبون في التجديد له لمدة موسم واحد فقط.

آخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع النادي الأهلي

هل يرحل معلول عن النادي الأهلي؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء أبلغت مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في شهر يناير الماضي، أن علي معلول يرغب في التجديد لمدة موسمين، وهذا أمر ترفضه إدارة النادي.

وأوضح المصدر، أن لجنة التخطيط طلبت من كولر الموافقة على عودة محمد شكري من سيراميكا كليوباترا، إلا أن كولر رفض عودته بسبب عدم اقتناعه بقدرات اللاعب.

وأكد المصدر على أن كولر يرفض جميع الحلول المتاحة أمامه في الوقت الحالي، مشددًا على ضرورة تجديد عقد معلول مع الفريق.

ومن جانبه تجهز إدارة النادي العرض الأخير لمعلول من أجل تجديد تعاقده.

معلول يرغب بالبقاء داخل النادي الأهلي

ينتظر معلول قرار الأهلي بشأن تجديد تعاقده، ويفضل اللاعب البقاء داخل صفوف الفريق الأحمر، حيث يريد اللاعب ختام مسيرته الكروية داخل جدران النادي الأهلي.

وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق بشأن تجديد عقود اللاعب.

علي معلول لاعب النادي الأهلي

الأهلي يستعد لمباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 29 مارس، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأفادت بعض المصادر الإعلامية، أن النادي الأهلي استقر على فتح ملف تجديد عقد معلول مع الفريق بعد الانتهاء من مباراة سيمبا التنزاني.