جوميز يصدم عبدالله السعيد بهذا القرار.. وتحرك عاجل من اللاعب

جوميز يصدم عبدالله السعيد بهذا القرار.. وتحرك عاجل من اللاعب

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنيي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا مفاجئًا بشأن عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأبيض.

جوميز يصدم عبدالله السعيد بهذا القرار.. وتحرك عاجل من اللاعب

وكان عبدالله السعيد، انضم لصفوف الزمالك، في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وحتى الآن لم تظهر بصمات اللاعب مع الفريق الأبيض على الرغم من مشاركته بصفة أساسية في المباريات منذ انضمامه في يناير الماضي.

ويعود ذلك إلى عدم مشاركة اللاعب في مركزه الأساسي كصانع ألعاب رقم 10، حيث يعتمد المدير الفني عليه في مركز خط الوسط رقم “8”، وهو ما أدى إلى قيام اللاعب بالأدوار الدفاعية أكثر من الهجومية.

وطلب عبدالله السعيد، من المدير الفني للزمالك، أن يعود للمشاركة في مركزه الأساسي كصانع ألعاب، حتى يظهر بمستوى مميز في المباريات المقبلة.

لاعبي نادي الزمالك

جوميز يرفض عودة عبدالله السعيد لمركز صانع الألعاب

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن جوميز متمسك بالدفع بـ عبدالله السعيد، في مركز خط الوسط، حيث يرى المدير الفني أنه الأنسب في هذا المركز، لأنه يساعده على الإستحواذ بشكل كبير.

كما يتمسك المدير الفني البرتغالي، بالدفع بـ عبدالله السعيد في خط الوسط الصريح لأنه سيساعده على الاستفادة بلاعب آخر في صانع الألعاب سواء يوسف أوباما أو ناصر ماهر مما يساعده على الكثافة الهجومية بصورة كبيرة.

ويدرس اللاعب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، إذا أصر المدير الفني البرتغالي على قراره بعدم عودته للعب في مركز صانع الألعاب.

تفاصيل جلسة جوميز مع عبدالله السعيد

وعقد جوميز وجلسات منفردة مع عبدالله السعيد، في الأيام الماضية لمحاولة تطوير مهامه والوصول لأفضل شكل فني منه وسط ثقة المدرب الكبيرة في عبدالله السعيد.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم 31 مارس الجاريي، على استاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية.