مشاركة مصرية قوية للأبطال المصريين في بطولة لندن كلاسيك للاسكواش

مشاركة مصرية قوية للأبطال المصريين في بطولة لندن كلاسيك للاسكواش
بطولة لندن كلاسيك للاسكواش

تعد بطولة لندن كلاسيك للاسكواش فرصة مثالية للاعبين واللاعبات المصريين للمنافسة في بطولة دولية هامة والتحدي مع أبرز اللاعبين واللاعبات على مستوى العالم، ويشهد المنافسة مشاركة قوية من اللاعبين المصريين، حيث يمثلون مصر بفخر ومهارة في هذه البطولة، وستشهد بطولة لندن كلاسيك للاسكواش التي تنطلق غداً الأربعاء في بريطانيا مشاركة مصرية قوية تضم 12 لاعبًا ولاعبة من البلاد، وتعتبر هذه البطولة فرصة ممتازة للاعبين المصريين للمنافسة في بطولة دولية هامة والتنافس على الجوائز المالية الكبيرة ويسعون لتحقيق أداء متميز يعكس تميزهم في عالم الاسكواش الدولي.

مشاركة مصرية قوية للأبطال المصريين في بطولة لندن كلاسيك للاسكواش
بطولة لندن كلاسيك للاسكواش

مشاركة مصرية قوية ببطولة لندن للأسكواش

  • يشارك في بطولة الرجال 6 لاعبين مصريين، وهم: فارس الدسوقي، كريم الحمامي، محمد الشربيني، مصطفى عسل، كريم عبد الجواد، وعلي أبو العينين.
  • بينما تضم فئة السيدات 6 لاعبات من مصر، وهن: نور الشربيني، نوران جوهر، فيروز أبو الخير، هانيا الحمامي، مريم متولي، وملك خفاجي.

تصنيف اللاعبين

  • أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد في شهر مارس، حيث حافظ البطل المصري علي فرج على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ43 على التوالي.
  • بينما تمكنت نور الشربيني، لاعبة سبورتنج، من الحفاظ على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ30 على التوالي.

تعكس مشاركة اللاعبين واللاعبات المصريين في بطولة لندن كلاسيك للاسكواش القوة والمهارة التي يتمتعون بها في هذه الرياضة الشهيرة، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في المنافسات، ونأمل أن تكون هذه البطولة فرصة لإبراز مواهبهم وتحقيق إنجازات جديدة في مسيرتهم الرياضية كما يريد التفوق المنتخب المصري أمام كرواتيا.

لعبة الاسكواش

لعبة الاسكواش هي رياضة فردية تلعب في ملعب مغلق مخصص لها، وتعتبر واحدة من أشهر الرياضات الداخلية في العالم، ويتنافس في هذه اللعبة لاعبون اثنين (أو أربعة في حالة اللعب بالزوجي) باستخدام مضرب صغير وكرة مطاطية، ويهدف اللاعبون إلى ضرب الكرة بالمضرب بحيث تتحرك بشكل متقن وسريع داخل الملعب، محاولين إرسالها بطريقة تجعل الخصم غير قادر على ضربها قبل أن ترتد من الجدار الأمامي.