منتخب مصر يخسر برباعية من كرواتيا ويحصد لقب وصيف كأس العاصمة

منتخب مصر يخسر برباعية من كرواتيا ويحصد لقب وصيف كأس العاصمة

تعرض منتخب مصر للخسارة اليوم أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس العاصمة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد لقب وصيف كأس العاصمة، بينما توج المنتخب الكرواتي باللقب، واستطاع منتخب مصر التأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، وتمكن المنتخب الكرواتي من التأهل إلى النهائي بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح.

منتخب مصر يخسر برباعية من كرواتيا ويحصد لقب وصيف كأس العاصمة

تشكيل منتخب مصر أمام كرواتيا

جاءت تشكيلة منتخبنا الوطني بقيادة حسام حسن أمام كرواتيا كالتالي:

  • حارس مرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

وكان متواجدًا على مقاعد البدلاء كلا من: محمد عواد، المهدي سليمان، أحمد رمضان بيكهام، أحمد حجازي، حمدي فتحي، مصطفى شلبي، محمد شريف، محمد شكري، أحمد عاطف، مصطفى فتحي، أحمد نبيل كوكا، محمد الشامي.

أهداف مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة

في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، سجل رامي ربيعة هدف التقدم للمنتخب المصري بعد عرضية من محمد حمدي، وذلك قبل أن يتمكن المنتخب الكرواتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب نيكولا فلاسيتش.

وفي الشوط المباراة الثاني وتحديدًا في الدقيقة 57، سجل اللاعب برونو بيتكوفيتش هدف التقدم لكرواتيا عن طريق رأسية، بعد سوء رقابة تجاه اللاعب من جانب دفاع منتخب مصر.

وفي الدقيقة 77 سجل اللاعب أندري كراماريتش الهدف الرابع في اللقاء والثالث لمنتخب كرواتيا عن طريق رأسية، قبل أن يسجل لوفرو ماير الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة الأخيرة تمكن محمد عبد المنعم من تقليص الفارق بعدما أحرز الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني.