مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024 والإجازات الرسمية

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024 والإجازات الرسمية
مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

قام العديد من المواطنين وكذلك الموظفين بقطاع البنوك والأموال بالبحث من خلال المواقع الالكترونية عن مواعيد العمل بالبنوك والقطاع المصرفي خلال الشهر الفضيل وأيضا عدد ساعات العمل والإجازات الرسمية، والآن سوف نتعرف على مواعيد العمل للموظفين بالقطاعات الخاصة والحكومية أيضا.

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2024 والإجازات الرسمية
مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

مواعيد  عمل البنوك في رمضان

سوف نقوم نعرض مواعيد العمل في شتر رمضان المبارك للقطاع الحكومي والخاص:

ومن الطبيعي والذي نشهده طوال السنة باستثناء شهر رمضان ان مواعيد العمل  بجميع البنوك المصرية والقطاع المصرفي تبدأ يوميا من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصرا ما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، اما الموظفين فيبدأ عملهم من الساعة 8:00 صباحا الى الساعة 4:00 عصرا وذلك أيضا طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل القطاع المصرفي المصري خلال شهر رمضان الكريم 2024

يتم تعديل مواعيد العمل بالبنوك المصرية خلال شهر رمضان 2024 في جميع الفروع على مستوى الجمهورية:

  • وقد أصدر البنك المركزي المصري قرارا يتضمن المواعيد الجديدة للبنوك والقطاع المصرفي قبل بداية شهر رمضان الكريم والذي سيكون تقريبا أربع ساعات فقط يوميا. وسوف يتم تطبيق التعديل في مواعيد عمل البنوك المصرية من يوم الاثنين 11 مارس 2024 اول أيام شهر رمضان المبارك.
  • وسوف يتم استقبال المواطنين بالبنوك من الساعة 9:30 صباحا ويستمر حتى الساعة 1:30 ظهرا طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع والاجازات الرسمية.
  • اما الموظفين فقد حدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل الخص بهم بالبنوك المصرية بدءا من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 2:00 عصرا حيث يقتصر مواعيد عمل الموظفين على خمس ساعات يوميا.
  • وبالنسبة لمواعيد العمل بالبنوك في بداية شهر مارس 2024
  • من المفترض ان تكون مواعيد العمل الرسمية في بداية شهر مارس 2024 وقبل قدوم شهر رمضان المبارك من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصرا باستثناء يومي السبت والجمعة من كل أسبوع.
  • بالإضافة الى الإجازات الرسمية والعطلات الرسمية كالأعياد الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحي واعياد الكريسماس وأيضا القومية مثل عيد تحرير سيناء وغيرها من الأعياد المصرح بالاجازات الرسمية خلالها.