نجم الزمالك جاهز للمشاركة مع الفريق أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

نجم الزمالك جاهز للمشاركة مع الفريق أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

خبر سار تلقاه جماهير نادي الزمالك منذ لحظات، وهو مشاركة اللاعب أحمد سيد زيزو في تدريبات الفريق، والتي أقيمت مساء اليوم، استعدادًا لملاقاة مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية)، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكاحل أثناء مواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر بالسعودية، وقد قام الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، بمتابعة حالة اللاعب خلال التدريبات من أجل الاطمئنان عليه.

نجم الزمالك جاهز للمشاركة مع الفريق أمام مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ومودرن في فيوتشر في الكونفدرالية

يستعد عناصر القلعة البيضاء لمواجهة مودرن فيوتشر في دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، ومن المقرر أن تكون مباراة الذهاب بين الفريقين يوم الأحد المقبل الموافق 31 مارس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “السلام” أحداث هذا اللقاء.

ومن المقرر أن تكون مباراة العودة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 7 أبريل، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” أحداث هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

تنقل أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس القطرية” الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

تأهل نادي الزمالك إلى دور ربع النهائي

استطاع المارد الأبيض التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية بعد تصدره ترتيب مجموعته برصيد 16 نقطة، متفوقًا على كل من، أبو سليم الليبي، ساجرادا الأنجولي، أكاديمية سوار الغيني.

تأهل نادي موردن فيوتشر إلى دور ربع النهائي

استطاع فريق موردن فيوتشر التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي كوصيف لمجموعته برصيد 11 نقطة، خلفًا لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، ومتفوقًا على الهلال الليبي، وسوبر سبورت الجنوب أفريقي.