كاف يصدم الأهلي بشأن شكوى الملعب.. رد ناري في خطاب رسمي

كاف يصدم الأهلي بشأن شكوى الملعب.. رد ناري في خطاب رسمي

رد مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي بشأن شكوى الأخير من ملعب مباراته أمام فريق سيمبا التنزاني غدًا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المرتقبة بين الطرفين خاصة وأن المارد الأحمر تحت قيادة كولر واجههم مرتين في بطولة الدوري الأفريقي ونجح المارد الأحمر في الإطاحة بالنادي التنزاني من البطولة.

كاف يصدم الأهلي بشأن شكوى الملعب.. رد ناري في خطاب رسمي

وكان مسؤولي النادي الأهلي تقدموا بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب سوء ملعب التدريب وكذلك أرضية ملعب المباراة والتي ستحتضن لقاء الغد، إلا أن رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جاء صادما لمسؤولي القلعة الحمراء.

ورد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على النادي الأهلي بأن مواصفات ملعب بنجامين مكابا متطابقة على مواصفات التي وضعتها اللجنة الفنية للملاعب في القارة السمراء من حيث المدرجات وكذلك أرضية الملعب وكل شيء، وأنه من الممكن أن تكون حالة أرضية الملعب أن تكون ساءت خلال الفترة الماضية ولكن هذا لا يمنع من إقامة المباريات بشكل طبيعي على الملعب.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني غدًا على ملعب بنجامين مكابا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين، حيث يطمح النادي الأهلي بالفوز في المباراة من أجل ضمان خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة ومواصلة التألق والتميز في البطولة المحببة لدى المارد الأحمر وجماهيره.

وكان النادي الأهلي نجح في التأهل أول مجموعته بدوري الأبطال فيما نجح سيمبا التنزاني في خطف المركز الثاني ليصطدم بالمارد الأحمر في تحدي جديد بينهما بمختلف بطولات الاتحاد الأفريقي.