بيدرب المنتخب على طريقة عنتر شايل سيفه.. زكي عبد الفتاح ينتقد حسام حسن

بيدرب المنتخب على طريقة عنتر شايل سيفه.. زكي عبد الفتاح ينتقد حسام حسن

انتقد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، حسام حسن المدير الفني الحالي لمنتخبنا الوطني، بسبب القائمة التي شاركت في بطولة كأس العاصمة الودية، وضمت هذه البطولة ثلاثة منتخبات بجانب منتخب الفراعنة، وهم تونس، كرواتيا، نيوزيلندا، وتوج منتخب مصر بالمركز الثاني لهذا البطولة بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتوج المنتخب التونسي بالميدالية البرونزية بعد الفوز على نيوزيلندا بركلات الترجيح.

بيدرب المنتخب على طريقة عنتر شايل سيفه.. زكي عبد الفتاح ينتقد حسام حسن

تصريحات زكي عبد الفتاح

كشف زكي عبد الفتاح خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج “زملكاوي” مع الإعلامي مينا ماهر، أن العميد حسام حسن يعد أكثر مدير فني للمنتخب حصل على الدعم من الجميع، مشيرًا إلى أنه يتصرف تصرفات غريبة، سواء في قائمة المنتخب التي شاركت في بطولة كأس العاصمة، أو تصريحاته ضد النجم العالمي محمد صلاح.

وأضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق: “حسام حسن بيفكرني بعنتر شايل سيفه، وهذا الأمر لا يجوز خاصة أنه يجب أن يحتوي الجميع، وتعجبت من اختيار لاعب واحد من نادي الزمالك في قائمة المنتخب”.

واختتم حديثه قائلًا: “محمد صلاح اسم كبير في عالم كرة القدم ورمز عظيم، ويجب أن يستفيد منه حسام حسن، ولا يجب أن يتعامل بمثل هذه المعاملة من مدرب منتخب مصر”.

زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق

منتخب مصر يحصد لقب وصيف كأس العاصمة

حصد المنتخب المصري لقب وصيف كأس العاصمة بعد الخسارة من كرواتيا في المباراة النهائية، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، وانتهى اللقاء بتتويج المنتخب الكرواتي بالبطولة بعد الفوز على الفراعنة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

المباريات المقبلة للمنتخب المصري

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر مايو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.