مفاجأة تنتظر شوبير من منتخب مصر بعد التألق أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

مفاجأة تنتظر شوبير من منتخب مصر بعد التألق أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ظهر النجم مصطفى أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، بمستوى متميز مع القلعة الحمراء أمام سيمبا التنزاني في اللقاء الذي جمع بينهم، أمس الجمعة، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشهدت هذه المباراة فوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا، وظهر شوبير خلال المباريات التي خاضها مع النادي الأهلي بمستوى رائع، ولذلك هناك مفاجأة في انتظار اللاعب من جانب منتخب مصر.

مفاجأة تنتظر شوبير من منتخب مصر بعد التألق أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

مفاجأة المنتخب لمصطفى شوبير

أفادت مصادر، بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن أشاد بقدرات مصطفى شوبير، كما أنه حصل على أعلى التقييمات من بين لاعبي الأهلي.

وكشف المصدر، المفاجأة التي يجهزها حسام حسن هو أن شوبير سيكون ضمن الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط استمرار تألقه مع النادي الأهلي.

مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي

فوز الأهلي على سيمبا التنزاني

حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف نظيف بأقدام أحمد نبيل كوكا، ليقترب المارد الأحمر من الوصول إلى مباراة نصف النهائي، ولكن يحتاج النادي الأهلي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو فوز سيمبا بهدف نظيف وفوز الأهلي بركلات الترجيح خلال مباراة الإياب من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ستاد “القاهرة” أحداث هذا اللقاء.