النيابة العامة المصرية تعلن أسباب وفاة حارس الأهلي


أصدرت النيابة العامة المصرية بياناً كشفت فيه نتيجة التحقيق في وفاة زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم مواليد 2003 في النادي الأهلي.

وكان زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق أهلي 2003 خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي، وقدّم مباريات مميزة، كما أنه كان الحارس الأساسي أيضاً في آخر مباراتين للفريق.

وقال بيان النيابة العامة المصرية: "حيث ورد إلى النيابة العامة بلاغٌ اليوم بدخول المتوفَّى إلى المستشفى نتيجة سقوطه من علو، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ناظرت جثمانه وتبيّنت ما به من إصابات ظاهرية، وعاينت محل الواقعة، وطالعت ما سجلته آلات المراقبة المطلة عليه".
كما سألت النيابة العامة والدَي المتوفى وشاهدين على الواقعة، فتوصلت التحقيقات حتى تاريخه إلى مرور المتوفى بضائقة نفسية لرفض والده طلبه للزواج من إحدى الفتيات، وفي وقت مبكر من صباح اليوم فاجأ أهله بإلقائه بنفسه من أعلى العقار الذي يقيمون فيه، ففارق الحياة.

وقررت النيابة العامة نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة، وتكليف أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها، وسبب الوفاة، ومدى إمكانية حدوثها وفقاً للتصور الذي توصّلت إليه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة الشرطة بالتحرّي حول الواقعة وصولاً إلى حقيقتها، فيما تُستكمل التحقيقات.
 
ومن جانبه، قال خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين إن الحارس الشاب كان يُشهد له بالأخلاق العالية، موضحاً أن الراحل الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، ولعب معنا آخر مباراة منذ ثلاثة أيام وكان من المفترض أن يعود إلى التدريب اليوم، لكننا فوجئنا بما حدث.