صراع الصدارة يُشعل مواجهات الثلاثاء في يورو 2024 - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم صراع الصدارة يُشعل مواجهات الثلاثاء في يورو 2024 - صوت الوطن

يبحث المنتخبان الإنجليزي والفرنسي عن تأمين صدارة المجموعتين الثالثة والرابعة على الترتيب، عندما يلتقيان مساء اليوم الثلاثاء سلوفينيا وبولندا تواليًا ضمن الجولة الثالثة من مجموعات يورو 2024.

وتشهد منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في يورو 2024 إقامة 4 مباريات هذا المساء، على النحو الآتي:

– المجموعة الثالثة: إنجلترا ضد سلوفينيا، الدنمارك ضد صربيا

– المجموعة الرابعة: فرنسا ضد بولندا، هولندا ضد النمسا

البحث عن الصدارة..

في المجموعة الثالثة، تملك منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا فرصة الحصول على الصدارة، فيما لم تفقد صربيا آمالها في التأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024.

ويتصدر المنتخب الإنجليزي بـ4 نقاط، فيما لدى الدنمارك وسلوفينيا نقطتين، وصربيا نقطة واحدة.

ويحتاج المنتخب الإنجليزي الذي لم يقدم بعد أداءً مقبولًا تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة الثالثة في يورو 2024، فيما يتعين على انتظار نتيجة الدنمارك وصربيا، حال تعادل أو خسر أمام سلوفينيا.

ويخوض منتخب هاري كين مباراته ضد سلوفينيا دون ضغوط، إذ ضمن بالفعل العبور إلى دور الـ16، لكنه سيظل محاطًا بالضغط الجماهيري والإعلامي، ما قد يتخلص منه إذا ما حقق فوزًا كبيرًا في ختام دور المجموعات.

وتقام مباراتا المجموعة الثالثة في يورو 2024 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، فيما تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التليفزيونية.

وفي المجموعة الرابعة، تبقى آمال النمسا قائمة بشأن التأهل إلى دور الـ16، فيما ضمن المنتخبان الهولندي والفرنسي مكانًا لهما في ثمن النهائي.

ويأمل المنتخب الفرنسي في الفوز مع تعثر هولندا من أجل التأهل في صدارة المجموعة الرابعة، علمًا بأنه سيواجه بولندا التي لم تعد تملك أي آمال في الصعود إلى ثمن نهائي يورو 2024، إذ ودع منتخب ليفاندوفسكي بالفعل بعد جولتين.

من جانبه، تبدو مهمة المنتخب الهولندي أكثر صعوبة لأنه سيواجه منافسًا نمساويًا لم يفقد آماله في الصعود إلى دور الـ16.

يشار إلى أن مباراتي المجموعة الرابعة في يورو 2024 تقام في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، فيما تذاع عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس التليفزيونية.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق