يورو 2024.. ديشامب يفكر فى استبعاد جريزمان من تشكيل فرنسا ضد إسبانيا -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم يورو 2024.. ديشامب يفكر فى استبعاد جريزمان من تشكيل فرنسا ضد إسبانيا -صوت الوطن

كتب عرفة الضبع

الأحد، 07 يوليو 2024 11:21 م

يدرس ديديه ديشامب، المدير الفنى للمنتخب الفرنسى، استبعاد أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، من التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة إسبانيا المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، فى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن جريزمان لم يعد يتمتع بنفس الحصانة التي يتمتع بها كيليان مبابي مع المدرب ديديه ديشامب.

وأضافت أنه من المرجح أن يتم إثارة مسألة بداية نجم أتلتيكو مدريد من عدمها في التشكيل الأساسي ضد إسبانيا بالدور نصف النهائى، وذلك بسبب مستواه السيء الذى ظهر به مؤخرا.

وأشارت إلى أنه تم استخدام جريزمان في عدة مراكز مختلفة وفقا لظروف المباريات، موضحة أن ذلك أضر به وهو ما يهدده حاليا بفقدان مكانه فى التشكيل الأساسى للمنتخب الفرنسى.

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان يعلم وجود منافسة قوية من عثمان ديمبيلى للمشاركة بدلا منه، خاصة بعد تألق الأخير في لقاء البرتغال عقب مشاركته كبديل.

وانتزع منتخب فرنسا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي اليورو، بعد الفوز على البرتغال بركلات الترجيح 5-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

أنهى منتخب الديوك الفرنسية، دور المجموعات في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، كوصيف للمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، ثم فاز على بلجيكا بهدف نظيف في الدور ثمن النهائي.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق