وليد دعبس يهاجم إبراهيم فايق بسبب أحمد رفعت (فيديو) - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم وليد دعبس يهاجم إبراهيم فايق بسبب أحمد رفعت (فيديو) - صوت الوطن

هاجم وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت مقدم البرامج الرياضية إبراهيم فايق بعد استاضفته لـ نادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت في برنامجه الكرة مع فايق.

واستضاف إبراهيم فايق، خلال برنامج الكرة مع فايق الذي يُقدمه عبر قناة إم بي سي مصر2 وكيل اللاعب أحمد رفعت ،نادر شوقي، للحديث عن الأزمة التي تعرض لها اللاعب قبل وفاته. 

وقال رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحدث اليوم “تواصلت اليوم برئيس تحرير برنامج إبراهيم فايق، وكلمته امبارح، وحدث نقاش حاد بيني وبينهم، وقولتلهم (إزاي لم يتم استدعائي للحديث عن موضوع أحمد رفعت، خاصة أنا رئيس النادي)”. 

وأضاف دعبس” كانت الإجابة، (يا دكتور القصة متخصش حضرتك احنا بنتكلم عن الادارة السابقة)، مضيفًا:واضح إن الموضوع كان متركز وله هدف”. 

وأكمل “لم يقف أحد بجوار أحمد رفعت، بحب وأبوة والتزام غير ناديه مودرن سبورت، النادي وقف بجوار اللاعب بدون أي حاجة، وأحمد رفعت، أكد خلال حواره في إم بي سي مصر، (أنا بتعامل ع الدكتور وليد كأنه أب)”. 

وأتم” إبراهيم فايق لم يقم بزيارة أحمد رفعت في المستشفى بعد سقوطه في أرضية ملعب ستاد الإسكندرية خلال مواجهة الإتحاد السكندري “. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق