حرائق غابات كاليفورنيا تجبر الآلاف من السكان على الفرار - صوت الوطن

0 تعليق ارسل تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم حرائق غابات كاليفورنيا تجبر الآلاف من السكان على الفرار - صوت الوطن

شهدت مجتمعات شمال كاليفورنيا حالة من الزعر بسبب حرائق الغابات المستمر، فيما حذرت الحكومة من الاحتفال السنوي بالألعاب النارية في الرابع من يوليو في الوقت الذي ظل فيه ما يقدر بنحو 26 ألف من السكان نازحين بسبب حرائق الغابات المتزايدة، بينما عمل مئات من رجال الإطفاء تحت درجات حرارة شديدة لمنع وصول النيران إلى المزيد من المنازل.

اندلع حريق تومسون على بعد حوالي 110 كيلومترات شمال ساكرامنتو، بالقرب من مدينة أوروفيل في مقاطعة بوت وبحسب إدارة الغابات والحماية من الحرائق في كاليفورنيا، فإن أكثر من اثنتي عشرة حريقًا آخر، معظمها صغير، كانت نشطة في جميع أنحاء الولاية، ودفع حريق جديد إلى عمليات إخلاء قصيرة في منطقة سيمي فالي المكتظة بالسكان، على بعد حوالي  65 كيلومترًا شمال غرب وسط مدينة لوس أنجلوس.

غطى أكبر حريق في الولاية، حريق الحوض، ما يقرب من 22 ميلاً مربعًا (57 كيلومترًا مربعًا) من غابة سييرا الوطنية في مقاطعة فريسنو الشرقية وتم احتواؤه بنسبة 26%.

و حذرت السلطات من حظر الألعاب النارية في العديد من الأماكن، بما في ذلك معظم مقاطعة بوت. كما أشارت السلطات إلى عمليات الإخلاء الجارية والأضرار الناجمة عن حريق تومسون كسبب لإلغاء عرض الألعاب النارية في أوروفيل، والذي تم السماح به بشكل خاص.


حرائق غابات كاليفورنيا

 

حرائق غابات كاليفورنيا (2)
حرائق الغابات 

 

حرائق غابات كاليفورنيا (3)
النيران تلتهم الغابات

 

حرائق غابات كاليفورنيا (4)
الإطفاء بواسطة الطائرة

 

حرائق غابات كاليفورنيا (5)
حرائق غابات كاليفورنيا

 

حرائق غابات كاليفورنيا (6)
حرائق غابات كاليفورنيا 

 

حرائق غابات كاليفورنيا (7)
مواطنون يشاهدون التهام النيران

 

حرائق غابات كاليفورنيا (8)
حرائق غابات كاليفورنيا 

 

حرائق غابات كاليفورنيا (9)
النيران تلتهم النيران

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق