مصرع شاب وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بموقف أجا في الدقهلية - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم مصرع شاب وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة بموقف أجا في الدقهلية - صوت الوطن

لقى شاب مصرعه وأصيب 4 آخرين بجروح قطعية ونافذة متفرقة بالجسم، اثر مشاجرة نشبت بميدان المحطة بمدينة أجا فى محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان للمشرحة والمصابين للمستشفى.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بنشوب مشاجرة بميدان المحطة، ووجود ضحية ومصابين.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى م. ع. ال.، ويبلغ من العمر 36 عامًا، فيما أصيب كل من: أ. ال.إ.، ويبلغ من العمر 40 عامًا، بجروح قطعية متفرقة بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه هـ. ال.إ.، ويبلغ من العمر 32 عامًا، بجروح قطعية متفرقة بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، و ح. ع.ال.، ويبلغ من العمر 30 عامًا، بجرح نافذ بالصدر، و ح. إ.ال.، يبلغ من العمر 31 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى أجا المركزى لتلقى العلاج، وإيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق