الهلال السعودي يؤجل مصير اليامى والدوسرى لنهاية معسكر الإعداد -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم الهلال السعودي يؤجل مصير اليامى والدوسرى لنهاية معسكر الإعداد -صوت الوطن

كتب رامى عبد الحميد

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:36 ص

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي استقرت على تأجيل حسم مستقبل حمد اليامي وخليفة الدوسري إلى نهاية معسكر الإعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق 15 يوليو حتى 3 أغسطس في النمسا.

وحصد نادي الهلال السعودى لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر بركلات الترجيح 5-4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، في المباراة النهائية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفنى لنادى الهلال فضل المغادرة بعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية، على أن يقرر بعد أسماء المغادرين عن صفوف الأزرق العاصمي.

وأشارت الصحيفة إلي أن الهلال وقع مع اليامي في ديسمبر 2020 بصفقة انتقال حر قادمًا من القادسية، بينما تعاقد مع الدوسري من القادسية أيضًا أغسطس 2021.

وأعارت إدارة الهلال اليامي إلى الشباب الموسم الماضي بعد أن مددت عقده لموسم إضافي حيث ينتهي في صيف 2025، فيما يرتبط الدوسرى بعقد مع الهلال حتى يونيو 2026.

وظهر اليامي مع الفريق العاصمي في 34 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا وصنع مثله، وبرز خلال إعارته إلى الشباب حيث لعب 26 مباراة، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
وخاض الدوسري مع صفوف الأزرق 25 مباراة تلقى خلالها 6 بطاقات صفراء.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق