موديست على أبواب الدوري التركي بعد الرحيل عن الأهلي -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم موديست على أبواب الدوري التركي بعد الرحيل عن الأهلي -صوت الوطن

اقترب الفرنسي موديست لاعب الأهلي السابق من الانضمام إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب انتهاء عقده مع الأهلي نهاية يونيو الماضي.

وكشفت صحيفة "فاناتيك" التركية أن أنتوني موديست، مهاجم الأهلي السابق، فى طريقه للعودة إلى أوروبا من جديد، عبر بوابة دوري الدرجة الأولى فى تركيا، وتحديدا عبر الانضمام لنادي إغدير التركي لمدة موسم واحد.

من ناحية أخرى، حصل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي على 90% من مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء يوم 30 يونيو الماضي.

ويتبقى لـ موديست ما يقرب من 300 ألف دولار سيحصل عليها على دُفعتين خلال شهر يوليو الجاري وأغسطس المقبل.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الماضي، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الاتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير، ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي انتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.

وانضم موديست للأهلي مطلع الموسم الحالي فى صفقة انتقال حر ولكنه لم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له، حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات وتسجيل 20 هدفاً، وهو ما لم يتحقق ليُنتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري ويرحل يوم 30 يونيو بعد الاتفاق على عدم تمديده 60 يوماً.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق