التحالف الوطنى يدعم طلاب الثانوية العامة بالمراجعات النهائية - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم التحالف الوطنى يدعم طلاب الثانوية العامة بالمراجعات النهائية - صوت الوطن

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرته، لدعم طلاب الثانوية العامة بتقديم الدعم التعليمي خلال امتحانات نهاية العام الدراسي، ومساعدة الطلاب على تحقيق أفضل النتائج في امتحاناتهم النهائية، وذلك من خلال توفير الدعم الأكاديمي والمعنوي اللازم لهم.

وحرصت أمانة محافظة الإسماعيلية على تقديم المراجعة النهائية المجانيه لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي بعد نجاح المراجعات السابقة بشهادة طلاب محافظة الإسماعيلية، مراجعة اليوم كانت لمادة علم النفس والاجتماع وحضرها أكثر من 400 طالب.


مراجعات التحالف الوطنى 


وفتحت أمانة التحالف الوطني في محافظة بورسعيد، القاعات المكيفة للمراجعة النهائية لطلبة الثانوية العامة، حيث وفرت أمانة التحالف الوطني لـ الطلاب قاعة مكيفة تتحمل 500 طالب وطالبة، وبها شبكة انترنت قوية.

441923585_463477929750975_2612553190132322466_n

خلال إحدى المراجعات النهائية 

ويأتي ذلك انطلاقا من إيمان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، معبرا عن آماله في أن يسهم من خلال هذه المبادرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وتنظم أمانات التحالف بمحافظات الجمهورية، مراجعات نهائية للطلبة على المواد، كما عملت توفير قاعات مكيفة وبها شبكة إنترنت وتكفى لمئات الطلاب، وجاء ذلك دعمًا لدور التحالف الوطني المجتمعي في الوقوف بجانب الطلاب والطالبات الثانوية العامة والتكاتف مع شباب الوطن .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق