اعترافات أفراد تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول في التجمع.. تفاصيل -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم اعترافات أفراد تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول في التجمع.. تفاصيل -صوت الوطن

كتب بهجت أبو ضيف

الإثنين، 08 يوليو 2024 02:21 م

كشفت اعترافات عاطلين تم ضبطهما، لاتهامهما بارتكاب 5 جرائم سرقة لبطاريات خاصة بشبكات المحمول في التجمع الأول، عن تفاصيل عددية، منها إرشادهما عن عميلهما الذي يتولى شراء المسروقات، حيث أكدا علمه أن البطاريات من حصيلة جرائم سرقة، ويتحصل عليها مقابل مبالغ مالية أقل من قيمتها الأصلية، وبضبط المتهم تبين أنه يمتلك محل لبيع البطاريات الخردة، وضبط بحوزته 27 بطارية.

وأضاف المتهمان أن السلاح الناري المضبوط بحوزتهما، وهو عبارة عن طبنجة معدلة وطلقتين، يستخدم في الدفاع خلال ارتكاب جرائمهما، خشية تعرضهما للمطاردة من جانب الأهالي خلال ارتكاب جرائم السرقة، كما ضبط بحوزتهما كمية من مخدر البودر، اعترفا بحيازته بقصد التعاطي.

واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث، وعقب التحقيق مع أفراد التشكيل العصابي، قررت النيابة المختصة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتم ضبط المتهمين، بعد ورود معلومات لرجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، تفيد تورط عاطلين في تكوين تشكيل عصابي لسرقة بطاريات شبكات المحمول بأسلوب "الفك" بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وبضبطهما عثر بحوزتهما على  (طبنجة معدلة وطلقتان – كمية من مخدر البودر – بعض الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة) ، واعترفا بارتكاب (5) وقائع سرقة بطاريات بذات الأسلوب وقيامهما بالتصرف في المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية" (مالك محل بطاريات خردة) ، تم ضبطه وبحوزته (27 بطارية مختلفة الأحجام).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق