محافظ الجيزة: إحكام السيطرة على المخابز للتأكد من إنتاج رغيف مطابق للمواصفات - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم محافظ الجيزة: إحكام السيطرة على المخابز للتأكد من إنتاج رغيف مطابق للمواصفات - صوت الوطن

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الإثنين، عددًا من السلاسل التجارية والمخابز البلدية بمركز ومدينة أبو النمرس؛ لمتابعة توفير السلع الأساسية وبكميات وفيرة لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء بإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة توافر السلع الغذائية ومراقبة أسعارها وجودتها.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الدولة المصرية اتخذت العديد الإجراءات الحازمة التي ساهمت في استقرار أسعار السلع والمنتجات الغذائية بالسوق المصري، وذلك في ظل توجيهات القيادة السياسية بتكثيف الجهود وتنفيذ عدد من المبادرة المختلفة التي تهدف إلى وصول السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأكد محافظ الجيزة على مدير مديرية التموين خلال تفقده أحد المخابز البلدية بتكثيف الرقابة على المخابز لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة.

ووجه المحافظ خلال الجولة بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية المستمرة على مدار اليوم لتحقيق الدور الرقابي والسيطرة على الأسعار ومواجهة أي ممارسات خاطئة أو احتكارية وضمان توفير السلع بالأسعار المناسبة للمواطنين واحكام السيطرة على الأسواق.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب محافظ، ومحمد نور السكرتير العام المساعد، واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق، وحامد سلامة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، وهالة غريب مدير مديرية التموين.


محافظ الجيزة يتفقد الأسواق والسلاسل التجارية بأبو النمرس

 

محافظ الجيزة يتفقد المخابز البلدية
محافظ الجيزة يتفقد المخابز البلدية

 

محافظ الجيزة يتفقد الأسواق والسلاسل التجارية
محافظ الجيزة يتفقد الأسواق والسلاسل التجارية

 

محافظ الجيزة يتفقد السلاسل التجارية
محافظ الجيزة يتفقد السلاسل التجارية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق