ملك النص.. كانتي ينفرد برقم قياسي تاريخى مع فرنسا قبل مواجهة إسبانيا -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم ملك النص.. كانتي ينفرد برقم قياسي تاريخى مع فرنسا قبل مواجهة إسبانيا -صوت الوطن

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية عن رقم قياسي رائع لنجم الوسط الفرنسي نجولو كانتي، قبل مواجهة منتخب بلاده أمام إسبانيا غداً، فى نصف نهائي يورو 2024.

وتتجه أنظار مشجعي كرة القدم غدا، الثلاثاء، صوب ملعب "أليانز آرينا"؛ لمتابعة القمة المرتقبة التي تجمع منتخبى و فرنسا، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

وأكدت الشبكة العالمية أن منتخب فرنسا لم يستقبل أي هدف خلال الـ451 دقيقة التي خاضها نجولو كانتي على أرض الملعب في بطولة أمم أوروبا 2024.

وأشارت الشبكة إلى أن هذا هو أكبر عدد من الدقائق التي لعبها لاعب أوروبي في بطولة كبرى (يورو / كأس العالم) دون استقبال أي هدف معهم في الملعب.

وسيتعين على منتخب فرنسا تغيير وجهة النظر بشأن الجفاف التهديفي في البطولة ووضع حد للانتقادات بعدما سجلت 3 أهداف فقط، منها هدفان عكسيان، وهدف من ركلة جزاء، ويعول الديوك بشكل كبير على القائد كيليان مبابي والذي سيتعين عليه الآن تحسين مستواه إذا أراد قيادة فرنسا للمباراة النهائية ضد إسبانيا.

وسجل نجم ريال مدريد في مباراة واحدة فقط في المسابقة والتي جاءت عن طريق ركلة جزاء أمام بولندا ومنذ ذلك الحين فشل مبابي في إظهار تهديده ضد الخصم.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق