5 ستايلات للبنطلون الواسع تمنح الفتيات مظهر أكثر أناقة وجمال -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم 5 ستايلات للبنطلون الواسع تمنح الفتيات مظهر أكثر أناقة وجمال -صوت الوطن

مع انتشار البنطلون واسع الساق موضة في الصيف باختلاف ألوانه المتعددة نجد البعض من الفتيات لا يفضلون اقتنائه، ويشعرون في ارتدائه أنهن أكبر طولا وأكثر حجما، ولكن عند اختيار الأقمشة والمقاس الملائم تعد إطلالات الفتيات مميزة وساحرة، وفقا لما نشره موقع" charmed by Camille"، نستعرض 5 إطلالات، تزيد من اقتناء الفتيات للبنطلون الواسع بسعادة دون حيرة  كيفية تنسيقه أو تأجيل ارتدائه وهي:

بنطلون واسع روز
بنطلون واسع روز

 

1- البنطلون واسع الساق مع قميص


لمظهر مناسب في فصل الصيف ومقابلات الأصدقاء والتحرك بسهولة فأن البنطلون الكتان أو القطن هو الملائم، ويفضل اقتناء مناسب المقاس وتنسيقه مع تيشرت وقميص لإطلالة كاجوال مريحة.

2- البنطلون واسع الساق مع البليزر

البدل ذات البنطلون واسع الساق هي  الأكثر انتشارا الآن، ولإطلالة أكثر جمالا خلال أوقات العمل فأن اختيار  البنطلون واسع الساق من البوليستر بلون مطابق مع البليزر يجعل تنسيقه سهلا مع القمصان مختلفة الألوان.

بنطلون واسع أسود
بنطلون واسع أسود

 

3- البنطلون واسع الساق مع بلوزة قصيرة

لإطلالة صيفية تخفف من الإحساس بدرجات الحرارة المرتفعة فأن تنسيق البنطلون واسع الساقين مع البلوزة القصيرة الملائمة وارتداء الحذاء الرياضي يؤدي إلى إطلالة بسيطة تزيد الإحساس بالحيوية والنشاط.

4- بنطلون واسع الساق مع بلوزة من الكروشية

يعد تنسيق البنطلون واسع الساق ذات الألوان الفاتحة مع البلوزة الكروشيه مناسبة المقاس وتجنب اقتناء الواسعة من أفضل الإطلالات المناسبة لرحلات المصيف وأجواء الأنشطة الصيفية خلال العطلة.

5 بنطلون واسع الساق مع إطلالة أحادية اللون


مع انتشار الإطلالات الأحادية موضة 2024، فأن تنسيق  البنطلون واسع الساق مع القطع الآخرى بنفس اللون يجعل الإطلالة فريدة ومناسبة أكثر لجواء وعطلات الصيف المختلفة.

بنطلون واسع أبيض
بنطلون واسع أبيض

 

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق