رابيو يرد على تراجع أداء جريزمان قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا فى يورو 2024 -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم رابيو يرد على تراجع أداء جريزمان قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا فى يورو 2024 -صوت الوطن

وكالة أنباء العالم العربي

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:31 م

شق منتخب فرنسا طريقه إلى الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا يورو 2024، رغم ظهور الهداف كيليان مبابي بأداء باهت، لكن يمكن تبرير تراجع مستواه بتأثره بالإصابة بكسر في الأنف وصعوبة التأقلم مع القناع الواقي، أما مستوى زميله أنطوان جريزمان فشكل علامة استفهام.

وحتى أدريان رابيو لاعب وسط فرنسا الأساسي لا يعرف السبب وراء تراجع جريزمان، لكنه يثق في أن مهاجم أتليتيكو مدريد إذا استعاد مستواه المعهود ستكون المهمة "أسهل" أمام إسبانيا غدا الثلاثاء.

وقال رابيو عن جريزمان، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "نحن جميعا نشعر بالدهشة قياسا على قدرات أنطوان التي أظهرها في كأس العالم 2022، كان من أهم اللاعبين في البطولة دون شك، لا أعرف كيف أفسر الأمر، ربما لا يكون جاهزا من الناحية البدنية، إذا وجهتهم له السؤال ربما يجيب".

وأضاف لاعب وسط يوفنتوس الذي غاب عن لقاء البرتغال في دور الثمانية للإيقاف: "ننتظر الكثير من أنطوان لأنه قادر على فعل الكثير، يمكننا الفوز دون أنطوان، لدينا فريق من الصف الأول، لكن المهمة تكون أكثر سهولة إن كان في قمة مستواه، نحن ندعمه".

وأقر رابيو بأن إسبانيا قدمت أفضل أداء في بطولة أوروبا، لكن فرنسا عازمة على تعويض خسارة نهائي كأس العالم 2022 بقطر بركلات الترجيح أمام الأرجنتين.

وتابع: "معظم أفراد تشكيلتنا كانوا في 2022، نريد تحقيق اللقب هذه المرة، إسبانيا لديها نقاط ضعف أيضا، نحن واثقون في قدرتنا على الفوز".

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق