"الفرعون يفعل ما يقول".. جماهير الشرطة العراقية تحتفل بالمدرب مؤمن سليمان -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم "الفرعون يفعل ما يقول".. جماهير الشرطة العراقية تحتفل بالمدرب مؤمن سليمان -صوت الوطن

احتفلت جماهير الشرطة العراقي بالمدرب المصري مؤمن سليمان بعد التتويج بلقب الدوري العراقي والتأهل لنهائي الكأس، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بنظيره النفط في إطار مواجهات دور نصف النهائي في كأس العراق.

ورفعت جماهير الشرطة العراقي العديد من اللافتات تشير إلى طريقة الاحتفال الخاصة بالمدرب المصري مؤمن سليمان، حيث كانت هناك لافتة كبيرة في المباراة يظهر عليها صورة المدرب وكتب عليها: الفرعون يفعل ما يقول.


مؤمن سليمان


توج فريق الشرطة، بقيادة المدير الفني المصري مؤمن سليمان، بلقب الدوري العراقي للمرة السابعة في تاريخه، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة، بعد فوزه يوم الخميس، على ضيفه فريق دهوك، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ 37.

ونجح مؤمن في التتويج بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية مع فريق الشرطة، بعدما توج باللقب خلال موسم 2021 - 2022.

وتغلب فريق الشرطة على نظيره فريق دهوك، بفضل هدف لاعب النيجر عبد المجيد بوبكر، في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وعزز فريق الشرطة صدارته لجدول ترتيب الدوري العراقي، برصيد 84 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق القوة الجوية الوصيف برصيد 79 نقطة.

ويسيطر فريق الشرطة على لقب الدوري العراقي في المواسم الثلاثة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 7 ألقاب، كثانى أكثر الفرق تتويجا بلقب المسابقة عبر التاريخ خلف الزوراء برصيد 14 لقبا.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق