“ميدو” يسلخ وليد دعبس بسبب أحمد رفعت: معندوش إنسانية - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم “ميدو” يسلخ وليد دعبس بسبب أحمد رفعت: معندوش إنسانية - صوت الوطن

أكد أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر الأسبق، أن العامل النفسي مهم للغاية للاعب كرة القدم وله دور مؤثر فيما حدث للاعب الراحل أحمد رفعت.

وأشار ميدو عبر برنامجه “الريمونتادا” بقناة “المحور” إلى أن التصريحات التي أدلى بها وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت حول أسباب مغادرة أحمد رفعت لنادي الوحدة الإماراتي غير مقبولة.

وأضاف: “وليد دعبس يحاول الدفاع عن حقوق ناديه، وهذا أمر طبيعي ومن حقه.. أزمة أحمد رفعت تمس أولادنا وجميع لاعبي كرة القدم وجميع أطراف تلك المنظومة”.

وتابع: “رد دعبس عن سبب مغادرة أحمد رفعت للوحدة الإماراتي غير جيد، وبه تلميح أن هناك أمر مشين حدث من اللاعب في الإمارات.. نحن بذلك خرجنا عن كرة القدم، ونتهم لاعب توفاه الله وغير قادر عن الدفاع عن نفسه، ونتهمه بشكل غير مباشر بتلميحات وهو لا يستطيع الرد”.

وواصل: “أحمد رفعت تعرض لضغوطات نفسية كبيرة ودخل في مرحلة اكتئاب، كما لم يكن هناك اهتمام بإعادة تأهيله نفسيًا، وهذا كان سبب رئيسي لوفاته، وحتى بعدما توفى نتهمه، هل ذلك له علاقة بالإنسانية والضمير؟”.

وأكمل أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “أحمد رفعت بين يدي الله الآن، وليست لديه إمكانية الرد.. إزاي الكلام ده يعني؟ وبيان مودرن سبورت عن امتناع مسئوليه عن التصريحات الإعلامية محترم لكنه متأخر”.

وأضاف: “حاولت التواصل مع وليد دعبس حتى أفهم لماذا قال تلك التصريحات وأن يكون لديه حق الرد، لكنه لم يرد عليّ”.

وتابع: “مسئولو الوحدة الإماراتي أقسموا لي بأن أحمد رفعت لم يتصرف أي تصرف غير سليم، وأن اللاعب غادر النادي لأسباب فنية فقط”.

وأكمل: “تحدثت أيضًا مع نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، وهو أيضًا أقسم لي بأن مغادرة أحمد رفعت للوحدة كانت أمر فني تمامًا”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته: “نادر شوقي أكد لي أن رفعت خرج من حسابات الجهاز الفني للوحدة، والمدرب وجد أن كيمياء اللاعب لا تتناسب مع غرفة ملابس الفريق فقط، لكن رفعت لم يتصرف أي تصرف غير جيد”.

 وكان دعبس قد صرح مؤخرا: “نادر شوقي (وكيل رفعت) يعلم جيدًا لماذا فسخ عقده مع الوحدة، ونادر تواجد 12 يوما في الإمارات للتفاوض حول فسخ العقد والحصول على المليون دولار، وسبب فسخ العقد لا علاقة له بالفنيات”.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق