تقرير: أيفون سيحصل على مميزات Apple Intelligence وSiri في ربيع 2025 مع تحديث iOS 18.4 - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم تقرير: أيفون سيحصل على مميزات Apple Intelligence وSiri في ربيع 2025 مع تحديث iOS 18.4 - صوت الوطن

تم الكشف عن Apple Intelligence - مجموعة ميزات الذكاء الاصطناعي (AI) التي تقدمها الشركة لأجهزتها - في المؤتمر العالمي للمطورين (WWDC) 2024 في 10 يونيو، وبينما عرضت شركة أبل العديد من الميزات التي ستصل "العام المقبل"، فإن التفاصيل المحددة لم يتم الكشف عن الجدول الزمني.

ومع ذلك، يشير تقرير الآن إلى أن تحديث iOS 18.4 تم إعداده لتقديم Apple Intelligence وSiri الأكثر ذكاءً وميزات أخرى إلى ايفون في ربيع 2025.

ذكاء أبل مع iOS 18

وفقًا لأحدث إصدار من نشرة Power On الإخبارية الصادرة عن مارك جورمان من بلومبرج، سيتم تأجيل الميزات الجديدة القادمة إلى Siri، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تدعمها Apple Intelligence، حتى العام المقبل، بينما أكدت شركة أبل سابقًا أن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة الخاصة بها ستصل في العام المقبل، فقد تم الآن تحديد جدول زمني محدد، مع استهداف ربيع 2025 لإصدارها.

ووفقًا لجورمان، يمكن لعملاق التكنولوجيا، إطلاق ميزات Apple Intelligence للمطورين عبر تحديث في يناير 2025، وسيتم طرحها مع تحديث iOS 18.4، والذي يقال إنه قيد التطوير بالفعل، تم الإبلاغ أيضًا عن وصول تجارب مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى Apple Vision Pro ولكن في العام المقبل فقط.

ويؤكد هذا ادعاء سابق لجورمان نفسه في يونيو بأن بعض ميزات أبل المعلنة حديثًا قد لا تكون جاهزة للشحن عندما يتم إصدار iOS 18 علنًا وقد يتم تأجيل إصدارها، في ذلك الوقت، تم اقتراح أن بعض قدرات Apple Intelligence قد تستغرق حتى عام 2025 حتى يتم طرحها للعامة.

ومن ناحية أخرى، اقترح جورمان أن ميزات Apple Intelligence الأخرى، مثل أدوات إنشاء النص والتنسيق التي يدعمها ChatGPT - برنامج الدردشة الآلي الشهير الخاص بـ OpenAI - سيتم تقديمها في وقت لاحق من هذا العام.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تقدم شركة أبل ترقيات كبيرة لـ Siri باستخدام نظام التشغيل iOS 18، وهي إحدى الإضافات الرئيسية في فهم السياق، وبعد التحديث، سيكون قادرًا على فهم اللغة الطبيعية والجمل المنطوقة بشكل غامض للعثور على المعنى الأساسي وراءها، علاوة على ذلك، تم التأكيد أيضًا على أنه مدمج مع العديد من تطبيقات أبل الأصلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق