تاجر الآيس يكشف تفاصيل سقوطه ببضاعة قيمتها 3 ملايين جنيه ببولاق الدكرور - صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم تاجر الآيس يكشف تفاصيل سقوطه ببضاعة قيمتها 3 ملايين جنيه ببولاق الدكرور - صوت الوطن

اعترف عاطل تم القبض عليه في بولاق الدكرور، وبحوزته 6 كيلو من مخدر الآيس، بالاتجار بالمواد المخدرة، واعتياده ترويجها بين عملائه من التجار والمتعاطين، وأضاف أنه يخزن المضبوطات بمسكنه، تمهيدا للتواصل مع زبائنه، وتوزيعها بينهم.

وذكر المتهم فى اعترافاته خلال مناقشة رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة له، أنه يستخدم سيارة في التنقل بين عملائه، وترويج المواد المخدرة، مشيرا إلى أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من حصيلة ترويج المخدر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ) حال تواجده بدائرة القسم، وبحوزته (6 كيلو جرام لمخدر الآيس- ميزان حساس – مبلغ مالى).

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة بيع المواد المخدرة، وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ( 3 مليون جنيه) تقريبا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق