أرقام مميزة فى حصاد كوبا أمريكا 2024 قبل انطلاق نصف النهائى -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم أرقام مميزة فى حصاد كوبا أمريكا 2024 قبل انطلاق نصف النهائى -صوت الوطن

كتب عرفة الضبع

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:30 ص

اختتمت منافسات ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو الجاري، وتحدد رباعى المربع الذهبى "الأرجنتين، كندا، كولومبيا، وأورجواى".

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع كندا فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، حيث تأهل "التانجو" بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

فيما صعد منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

كما ضرب منتخب كولومبيا موعدًا مع أوروجواي فى موقعة نارية بنصف نهائي كوبا أمريكا فجر الخميس المقبل، على ملعب "بنك أوف أمريكا".

وتأهل منتخب كولومبيا إلى نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا، بعد اكتساح بنما بخماسية نظيفة، ليضرب موعد مع أوروجواي في الدور قبل النهائي.

وتغلب منتخب أوروجواي على البرازيل بركلات الترجيح 4-2 في ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما.

وجاءت أبرز أرقام كوبا أمريكا 2024، كالتالى..

28 مباراة

62 هدفا

متوسط 2.21 هدف فى المباراة

مليون و133 ألف متفرج حتى الآن

لاوتارو مارتينيز الهدف برصيد 4 أهداف

هدف وحيد بالنيران الصديقة سجله الجامايكى كيسي بالمر (ضد الإكوادور)

جيمس رودريجز الأكثر صناعة للأهداف برصيد 5 تمريرات حاسمة.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق