شاهد محمد صلاح يتجول فى شوارع جزيرة ميكونوس اليونانية -صوت الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في صوت الوطن نقدم لكم اليوم شاهد محمد صلاح يتجول فى شوارع جزيرة ميكونوس اليونانية -صوت الوطن

كتب هاني عبد النبي

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 11:28 ص

تدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للدولى المصرى محمد صلاح وهو يتجول فى جزيرة ميكونوس اليونانية، أثناء قضاء عطلته الصيفية قبل الانضمام إلى صفوف نادى ليفربول لبدء الاستعداد للموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقضي محمد صلاح إجازته مع عدد من أصدقائه مثل أحمد حسن كوكا ورودينيي مارسيلو لاعب نادي أولمبياكوس حاليًا باليونان، حيث يأمل في خوض موسم أفضل تهديفيًا مع الريدز من النسخة الماضية.

— عالم صلاح (@SalahWorld11)

 

ونشر موقع "جاست جاريد" تواجد محمد صلاح فى اليونان، حيث حرص الفرعون على تناول المشروبات والاستمتاع بمياه البحر وبدا عليه السعادة والاستمتاع بالوقت الذى يقضيه حاليًا.

يأتى ذلك بعد أسابيع قليلة من قضائه إجازة فى مدينة العلمين قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأخير وخوض مباراتين فى تصفيات كأس العالم.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من ليفربول، أن محمد صلاح سيشكل جزءًا من خطط المدرب الجديد آرني سلوت، بينما يستعد النادي لمرحلة ما بعد المدرب يورجن كلوب، وأن ليفربول واثق من أن صاحب الرقم 11 سيشكل جزءًا من رحلة ما قبل الموسم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ستقام مباريات ودية للنادي ضد ريال بيتيس وأرسنال ومانشستر يونايتد هناك.

وقد يشارك صلاح أيضًا في مباراة ودية على ملعب آنفيلد ضد إشبيلية، وذلك قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز في 11 أغسطس، حيث سيبدأ خارج أرضه أمام إيبسويتش الصاعد حديثًا.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر صوت الوطن ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق